Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

التعليم تتابع معسكر تدريب الطلاب المتفوقين برعاية "مايكروسوفت"

شركة مايكروسوفت العالمية شركة مايكروسوفت العالمية
 
تابعت الدكتورة يسرا علام معاون وزير التربية والتعليم للتسويق، معسكر تدريب الطلاب المتفوقين برعاية شركة مايكروسوفت، والاطمئنان عليهم وتحفيزهم لضمان استمرارية النجاح والتفوق.
 
وأوضحت علام -في بيان، اليوم الاثنين- أن المعسكر والتدريب المنعقد في المدينة التعليمية لعدد 156 طالبًا وطالبة من المتفوقين يهدف لبناء قدراتهم ومهاراتهم الحياتية؛ لإعداد جيل فاعل في عصر التحول الرقمي.
 
وأشارت إلى أن الهدف منه تحفيز الشباب لمواكبة طرق التعلم الجديدة، وتطوير وتنمية شخصية الطلاب، وتمكينهم من مهارات القيادة والعمل الجماعي، فضلًا عن تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية والأنشطة الفنية والرياضية والمسرحية المختلفة، بالإضافة إلى أن أهم ما يميز هذه المنحة هو حالة التلاقي وتبادل الثقافات والعلاقات المختلفة التي تتم بين طلاب المنحة من كل المحافظات.
 
وفي سياق متصل، أوضحت المهندسة نهى لبيب مديرة قطاع التعليم بشركة مايكروسوفت على اعتزاز الشركة بالتعاون والشراكة الدائمة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومؤسسة "التعليم أولا" في معسكر الطلاب المتفوقين، والذي يركز هذا العام على القيادة والتكنولوجيا، وتنمية مهارات الابتكار والإبداع لدي الطلاب باستخدام أحدث التقنيات المقدمة من شركة مايكروسوفت.
 
وشددت راندا كامل الأمين العام لمؤسسة "التعليم أولًا" على تقديم منحة المتفوقين المقدمة إلى أوائل الشهادة الإعدادية بالمدارس الرسمية للغات من جميع محافظات الجمهورية هذا العام، بالشراكة مع شركة مايكروسوفت بالإضافة إلي عدة شراكات أخرى، موضحة أن المعسكر يهدف لتمكين الطالب بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة وتوفير وسائل تعليم فَعّالة لمساعَدَة الطالب على التعلّم وتحقق له القدرة على الإبداع والتميز.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady