Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

13 الف وظيفة فى ملتقى الشباب بالشرقية

كتب:احمد مراد

أكد محمد سعفان وزير القوي العاملة أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتشغيل الشباب وخلق فرص عمل حقيقية لمواجهة ظاهرة البطالة بين شبابنا بما ينعكس علي الانتاج وتحقيق التنمية المستدامة. مشيرا إلي تنظيم ملتقيات لتوظيف الشباب بمختلف المحافظات.

قال خلال افتتاح ملتقي توظيف الشباب بالشرقية الذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع مديرية القوي العاملة ومديرية الشباب والرياضة بمشاركة 70 شركة ومصنعاً لإتاحة 13 ألف فرصة عمل للشباب والفتيات بالقطاع الخاص إن حضوره جاء للاطمئنان علي مصداقية الشركات والتأكد من قدرتها علي توفير فرص العمل المعلن عنها بالمرتبات والحوافز المجدية مع توفير أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية لهم..مطالبا بضرورة تحرير عقود لشغل الوظائف المتاحة بالملتقي لضمان حقوق الشباب.
أشار الوزير إلي أهمية العمل في القطاع الخاص حيث إنه يمثل أكثر من 85% من الاقتصاد المصري ويسهم في تحسين مستوي معيشة المواطنين ودفع عجلة التنمية.
أشاد بدور رجال القوات المسلحة والشرطة في حربهم علي الإرهاب وتطهير سيناء من البؤر السرطانية التي تستهدف زعزعة أمن و استقرار البلاد ونشر الفوضي والخوف في نفوس المواطنين.
قام الوزير والمحافظ بتسليم عقود عمل ل 50 من ذوي الاحتياجات الخاصة للعمل بشركات ومصانع القطاع الخاص في إطار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي اعتبار 2018 عام ذوي الاحتياجات الخاصة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady