Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لاول مرة اعضاء جهاز التنظيم و الادارة يحلفون اليمين

كتب:احمد مراد

أعلن المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم إعلان أسماء القيادات الجديدة للجهاز وأدائهم حلف اليمين، في خطوة تعد الأولى من نوعها.

وأضاف جميل، في تصريحات صحفية، السبت، أنه يسعى إلى تطبيق «حلف اليمين» في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، وذلك تطبيقا لنص المادة رقم 19 من قانون الخدمة المدنية، والتي نصت على أن يؤدي كل موظف يعين في وظيفة من وظائف الإدارة العليا اليمين أمام السلطة المختصة وقبل أن يباشر عمله.

وأشار جميل إلى أن حلف اليمين سيكون غدا الأحد، خلال مؤتمر لعرض التقرير السنوي للجهاز 2017، والذي يتضمن الإنجازات التي تحققت على مدار العام الماضي.

وقال إن هذا التقرير يمثل رافدا مهما وأساسيا يرصد ويوثق كل البيانات والإحصائيات والمؤشرات بكل دقة وحداثة عن جميع الأنشطة والإنجازات التي تقوم بها الإدارات المركزية للجهاز.

وأوضح جميل أن التقرير يعرض اختصاصات الجهاز بشكل مبسط وميسر وما حققه من خطوات على مدار عام 2017 في مجال آليات تنفيذ قانون الخدمة المدنية الصادر بقانون رقم 81 لسنة 2016 والخدمات المقدمة للجهات والمواطنين إلى جانب عملية التطوير المؤسسي للجهاز والشراكات وبروتوكولات التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة وأيضا مع بعض الجهات العربية والدولية.

ولفت جميل إلى أن التقرير لا يعرض البيانات وحسب، بل يتيحها بصورة مرنة وسهلة التداول ويحللها حتى يمكن أن تؤتي ثمارها في عملية التطوير المنشودة، من خلال تقييم الذات ووضع الخطط المستقبلية للتطوير.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - محافظ السويس يسحب رخصتين لمخالفتهم وتحرير محضر لسائق خالف التعريفة بموقف التوفيق ومحضر أ… https://t.co/WAKFx7jzYj
Suezbalady | السويس بلدي - محافظ السويس يسحب رخصتين لمخالفتهم وتحرير محضر لسائق خالف التعريفة بموقف التوفيق ومحضر أ… https://t.co/jStQljKMFn
Suezbalady | السويس بلدي - حملة نظافة ورفع اشغالات بممشي بورتوفيق وكورنيش السويس https://t.co/0TA4RA1hwD
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady