Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

3 «يونيو» امتحانات الثانوية العامة

قررت وزارة التربية والتعليم، بدء امتحانات الثانوية العامة فى الثالث من يونيو المقبل، على أن تتوقف الاختبارات خلال إجازة عيد الفطر لمدة ثمانية أيام.

وأعلن الدكتور رضا السيد حجازى، رئيس قطاع التعليم، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه ولأول مرة هذا العام ستتم إتاحة الجدول المقترح للامتحانات فى الشعبتين العلمى والأدبى على جميع الطلاب والطالبات على الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة فى الفترة من 19 إلى 25 فبراير الحالي، للاطلاع عليه وإبداء آرائهم وملاحظاتهم.

وكشف «حجازى» عن إلغاء مقترح أداء امتحانات المواد التى لا

 

تضاف إلى المجموع «التربية الدينية- التربية الوطنية- الاقتصاد والإحصاء» على مستوى الإدارات التعليمية، وقبل الموعد المحدد للمواد الأخرى فى 3/6/2018، موضحاً أن المقترح يتعارض بشكل صريح مع المادة 28 من قانون التعليم رقم 139 لسنة 1981 والتى تنص على ضرورة أن يعقد امتحان الصف الثالث من التعليم الثانوى العام بشكل «موحد» على مستوى الجمهورية.

وقال «حجازى»، لقد راعت الوزارة تحقيق التوازن بين مواعيد عقد الامتحانات لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، وبما يحقق مصلحة جميع الطلاب، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص فى امتحانات ما يعرف بـ«ثانوية البوكليت».

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - حزب مستقبل وطن بالسويس يطلق اشارة بدء مبادرة من حقك لدفع مصاريف 1000طالب https://t.co/DxV5YSoAwe
Suezbalady | السويس بلدي - عادت الذكريات ياسويس ..اماكن لا نعرفها!! https://t.co/7IhyPx1J1H
والله أماكن اول مرة اسمع عنها ...شكرا ياعم سمير https://t.co/7IhyPx1J1H
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady