Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

كاس العالم يصل مصر غدا

كتب:احمد مراد

اكدت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة الدولى، أن "كأس العالم" لكرة القدم سيصل القاهرة غدا الخميس   فى سياق جولته بالدول المتأهلة لنهائيات البطولة التى تستضيفها روسيا صيف العام الجارى، وتهدف الزيارة لإتاحة الفرصة لمشجعى كرة القدم المصريين لمشاهدة الكأس، الذى يعد أكبر جائزة فى بطولات كرة القدم فى العالم، وأيضا للاحتفال بتأهل مصر للمونديال بعد غياب 28 عاما.

وأكدت المصادر،   أن اجتماعا مهما عقد يوم  الثلاثاء، بحضور عدد من المسؤولين فى مطار القاهرة الدولى، ومسؤولى وزارة الشباب والرياضة، والشركة الراعية للحدث، ومنظمى الزيارة، لوضع اللمسات النهائية لمراسم استقبال "كأس العالم" الذى يصل على متن طائرة خاصة عبر صالة 4 بالمطار.

وأشارت المصادر، إلى أنه من المفترض أن تتوجه البعثة المصاحبة لكأس العالم فور وصولها إلى قصر الاتحادية، للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ يحل الكأس ضيفا على مصر قادما من ساحل العاج "كوت ديفوار، ومن المقرر أن يغادرها إلى نابولى فى إيطاليا، فى مستهل جولة أوروبية سريعة، قبل أن يقطع آلاف الأميال ليحط فى الأرجنتين.

جدير بالذكر، أن جولة كأس العالم تشمل زيارة 91 مدينة فى 51 بلدا بـ6 قارات، بهدف منح الملايين من محبى كرة القدم فى أنحاء العالم فرصة الاستعداد لأكبر بطولة عالمية ينتظرها الجميع، والتى تنطلق فى روسيا خلال يونيو المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady