Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طوارىء واجراءات امنية مشددة بموانى البحر الاحمر بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيو

 صرح اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانيء البحر الأحمر انه قد تم  رفع درجة الاستعداد القصوى بالموانى التابعة بالثلاث محافظات السويس و البحر الاحمر و جنوب سيناء  بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيه حيث تم تكثيف التواجد الامنى للعاملين بالهيئة بالتنسيق مع ادارة شرطة الميناء و جهات الاختصاص التأمينى و التواصل معهم فيما يخص التفتيش و التدقيق لكل المنافذ بالموانى و متابعة كل من يرتاد الميناء .

كما يتم المرور على جميع الارصفة و الساحات بالميناء و الابلاغ عند الاشتباه فى اى جسم غريب لشرطة الميناء و مركز العمليات بالهيئة الذى يقوم بمتابعة الحالة الامنية على مدار اليوم بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالموانى .

على جانب اخر يتواجد بعض العاملين بجميع منشأت الهيئة على مدار اليوم عن طريق عمل نوبتجيات للتحقق من الشخصيات المترددة على منشأت الهيئة و احكام السيطرة و متابعة تحركاتهم داخل المنشأت و تفتيش الحقائب و الطرود بصحبة المترددين ( عاملين – زائرين ) .

و اكد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على ضرورة التأكد من سلامة و صلاحية جميع معدات الامن و السلامة و الصحة المهنية و توفير جميع اللواحات الارشادية و التحذيرية فى اماكنها المختصة و مراجعة سلامة و صلاحية المصادر البديلة للطاقة فى حالة انقطاع التيار الكهربائى .

كما شدد على مراجعة منافذ الهروب و التأكد من صلاحيتها و عدم السماح بدخول اى سيارة غير مصرح بها بالدخول أو الاقتراب من أى منشأة بالهيئة و القيام بالكشف و التفتيش على أى سيارة يتم الشك بها .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady