Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إخلاء سبيل 3 مدرسين في وفاة التلميذ «ضحية التدافع» بالدقهلية

قررت النيابة العامة ببلقاس، الاثنين، إخلاء سبيل 3 من المدرسين المحتجزين على ذمة التحقيقات في قضية وفاة التلميذ إبراهيم حسن محمد عبدربه، 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي، داخل مدرسة الزهراء الابتدائية بكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهم.

وقررت النيابة إخلاء سبيل كل من «محمود.ف. ا»، مشرف الفناء، و«ماهر. ع. ا» مشرف دور، و«صابحة. م. ا» مشرف دور، كما سبق إخلاء سبيل «يسري.ا» مدير المدرسة.

واستدعت النيابة العامة عددًا من المدرسين في المدرسة  لسماع أقوالهم في المحضر.

وكان والد التلميذ قد اتهم إدارة المدرسة  بالإهمال الذي تسبب في وفاة ابنه داخل المدرسة  أثناء أول يوم دراسي في العام 2018-2019.

وأكد بيان رسمي لمحافظة الدقهلية، أن التلميذ توفي أثناء نزول الطلاب لقضاء فسحة اليوم حدث تدافع بينهم على سلم المدرسة، والذي تسبب في سقوطه، وقد تم نقله على الفور للوحدة الصحية بالقرية والمجاورة لسور المدرسة إلا أنه توفى فور وصوله، وأفاد التقرير المبدئي بحدوث هبوط حاد في الدورة الدموية الذي أدى إلى وفاة الطالب وفي انتظار التقرير النهائي لسبب الوفاة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

صباح الخير #اخواتنا_وولادنا_بردانين واحنا في حملة تركيب الأسقف في اخر حدود السويس لقينا اطفال كتير محتاجة ملابس شت… https://t.co/vL9NjgiC3b
Suezbalady | السويس بلدي - فصل 4 طلاب ثانوي بمدرسة خاصة بالسويس لارتكابهم فعلا منافيا للاداب في حق معلمهم https://t.co/ghxolcV50z
جيل زفت واخلاق هباب مش عارفة ايه اخرة السفالة دي https://t.co/ghxolcV50z
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady