Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طوارىء بموانى البحر الأحمر لبدء الموسم السياحى

تستعد موانى البحر الاحمر لبدء الموسم السياحى بموانيها ( سفاجا / الغردقة / شرم الشيخ ) برفع درجة الاستعداد و التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى و شركات السياحة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات لانجاح الموسم و التأكيد على التوكيلات الملاحية بضرورة اخطار ملاك و مشغلى السفن بالالتزام بمواعيد الرحلات السياحية و جدول عمل السفن التى تعمل كخط منتظم و نوعية الركاب .

و أكد اللواء هشام ابو سنه رئيس الهيئة على منح أولوية خاصة لتراكى السفن السياحية على ارصفة الموانى طبقا لأولوية الوصول و انهاء كافة اجراءات الجوازات على متن السفينة و تجهيز صالات الوصول و السفر لانهاء اجراءات التفتيش و الجمارك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالموانى .

مع الزام الشركات و التوكيلات الملاحية بتوفير اتوبيسات مكيفة لنقل السائحين من داخل الميناء برفقة سيارات شرطة السياحة لاستكمال جولاتهم على ان يتم عقد اجتماع شهرى خلال الموسم لمناقشة كافة المعوقات التى تواجه الشركات و التوكيلات السياحية و العمل على انهاءها .

و شدد ابوسنه على تقديم كافة التيسيرات و التسهيلات لانجاح الموسم السياحى و العمل على جذب المزيد من السفن السياحية لزيارة الموانى المصرية و اظهار البلاد بما يليق بها من مكانة عالمية و التأكيد على أن مصر بلد الأمن و الأمان .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady