Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التنظيم والإدارة: تنفى تخفيض لرواتب موظفي الدولة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، التابع لمجلس الوزراء، عدم وجود أي اتجاه لتخفيض رواتب موظفي الجهاز الإداري للدولة حال حصولهم على إجازاتهم المستحقة سواء العارضة أو الاعتيادية.

 

وشدد على حق كل موظف في الحصول على كامل مستحقاته المالية بما في ذلك الحوافز والعلاوات المخصصة له، حال حصوله على رصيد إجازاته القانونية، مُشيراً إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة غضب موظفي الدولة دون مبرر.

 

وأضاف الجهاز أنه يجوز للموظف أن يحصل على إجازاته الاعتيادية المستحقة عن السنة المالية، مضافًا إليها 60 يومًا من الرصيد السابق دون أن يؤثر ذلك في جميع الأحوال على كامل الأجر المستحق له سواء حصل على الإجازة مرة واحدة أو علي فترات طوال السنة.

 

وتابع الجهاز أن الخصم من الحوافز والمستحقات المالية للموظف يكون بعد استنفاده رصيد الإجازات الخاصة به، وفقًا لما حدده قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - في مؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل توصيات للنهوض بالمشروعات الصغيرة وفتح أفاق… https://t.co/gXFS33XOY9
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الثانية كيفية الحصول علي قرض من جهاز المشروعات الصغيرة https://t.co/1fKq7iqreS
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الأولى: جلسة نقاشية عن فرص الاستثمار والأفكار المقترحة للنهوض بالمشروعات الصغيرة… https://t.co/0yMJFbCHFH
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady