Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رسميًا.. السيارات الأوروبية من دون جمارك بدءًا من يناير2019

 جاء الإعلان الرسمي الحاسم رسميًا بعد الكثير من الأقاويل، أن الجمارك على جميع السيارات الأوروبية ستكون 0%، بدءًا من 1/1/2019، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية على لسان سفير الاتحاد الأوروبي "إيفان سوركوش".

 بهذا الإعلان، الذي تم خلال اجتماع لجنة الشراكة الأوروبية المصرية، يتم تخفيض آخر شريحة متبقية من التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية، لتصبح «صفر» على جميع السيارات باختلاف أحجامها وسعة محركاتها.

 ولجأت عدد من الماركات الأوروبية إلى إطلاق حملة دعائية لرد فروق الأسعار الناتجة عن القرار المتخذ بشأن إلغاء التعريفة الجمركية خلال شهر يناير 2019 من أجل تشجيع المستهلكين على الاقتناء بدلًا من الانتظار.

 أكد اللواء حسين مصطفى، خبير السيارات، أن هذه الخطوة كانت متوقعة بعد إعلان رئيس مصلحة الجمارك سابقًا عنها، ومن المتوقع أن تنخفض أسعار بعض الموديلات للسيارات الأوروبية، وبالتالي المساهمة في إنتعاش سوق السيارات وتحريك المبيعات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - في مؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل توصيات للنهوض بالمشروعات الصغيرة وفتح أفاق… https://t.co/gXFS33XOY9
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الثانية كيفية الحصول علي قرض من جهاز المشروعات الصغيرة https://t.co/1fKq7iqreS
Suezbalady | السويس بلدي - الجلسة الأولى: جلسة نقاشية عن فرص الاستثمار والأفكار المقترحة للنهوض بالمشروعات الصغيرة… https://t.co/0yMJFbCHFH
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady