Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أمطار غزيرة على عدد من المحافظات

هطلت أمطار خفيفة إلى غزيرة بعدد من محافظات الجمهورية مساء الأربعاء 26 ديسمبر، ما تسبب في تعطل حركة المرور وغلق ميناءي الإسكندرية وانقطاع الكهرباء بعدد من قرى المحافظات.

وتعرضت محافظة الإسكندرية، لموجة من الطقس السيئ، صاحبه هطول أمطار غزيرة، ونشاط ملحوظ في حركة الرياح، مع انخفاض درجات الحرارة.

وقررت إدارة حركة السفن بميناء الإسكندرية غلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة نظرا لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح عن المعدلات التي تسمح بحركة اللنشات وصعود ونزول المرشد من وإلى السفينة بشكل آمن.

وشهدت مدن وقرى محافظة البحيرة، مساء اليوم، سقوط أمطار غزيرة، تسببت في خلو الشوارع من المارة وتوقف حركة البيع والشراء وانقطاع التيار الكهربائي بعدد من القرى.

وفي محافظة دمياط، ساد طقس سيئ متمثلا في سقوط أمطار غزيرة مصحوبة بصقيع ورياح فيما لم تتأثر حركة الملاحة البحرية بميناء دمياط وبوغاز الصيد بمدينة عزبة البرج.

وهطلت أمطار خفيفة على أرجاء محافظة الدقهلية مصحوبة برياح شديدة، ونتج عن الأمطار انقطاع في التيار الكهربائي بمعظم قرى المحافظة.

وتعرضت عدد من قرى ومدن محافظة الغربية، لسقوط أمطار غزيرة ومتوسطة مع انخفاض كبير في درجات الحرارة.

وأعلنت غرفة العمليات بديوان عام المحافظة حالة الطوارئ بالقطاعات المختلفة.

وشهدت محافظة مطروح، سقوط أمطار متوسطة، على مناطق متفرقة بمدن المحافظة والساحل الشمالي، بشكل متقطع، مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من عدم استقرار الأحوال الجوية من اليوم الأربعاء وحتى يوم السبت المقبل، متوقعة هطول أمطار بالوجه بالبحري والقاهرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady