Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إجراء التشغيل التجريبي لماكينة تغيير العملات الورقية إلى معدنية

تقوم مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية، حاليا بإجراء تجارب تشغيل على ماكينة جديدة ذات سعة كبيرة لفك العملة الورقية إلى معدنية، وذلك في إطار خطة وزارة المالية للتيسير على المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

 

وأشار بيان أصدرته وزارة المالية، أن الماكينة تقوم بتغيير العملات الورقية من فئات الـ5 و10 و20 جنيه إلى عملات معدنية فئات الجنيه، والخمسون قرش، وذلك استكمالاً لجهود وزارة المالية لزيادة منافذ توزيع العملات المعدنية المتداولة وتعميم الفكرة في أكثر من مكان على مستوى الجمهورية، وذلك تيسيراً على المواطنين في الحصول على الفكة المعدنية.

 

وصرح د.شريف حازم مستشار وزير المالية، بأنه يجري العمل على تقييم أداء الماكينة الأولى التي تم تركيبها بمحطة مترو أنفاق الشهداء بميدان رمسيس، لحل أية مشاكل في التشغيل، وذلك بالتنسيق بين مصلحة سك العملة وجهاز تشغيل المترو كما تعمل مصلحة سك العملة علي دراسة المواقع والمحطات المقترحة للتوسع المستقبلي لهذه الخدمة الجديدة.

 

وأوضح اللواء عبد الرؤوف الأحمدي رئيس مصلحة سك العملة، أن التشغيل التجريبي للماكينة الجديدة يأتي بالتزامن مع إصدارالعملات الجديدة فئة الجنيه، والنصف جنيه الخاصة بالمشاريع القومية وزيادة الطلب عليها من الجمهور.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - مرور السويس يمنع وقوف اللوادر وسيارات النقل والمعدات بمنطقة المثلث https://t.co/22RrF0IEc7
شكرا قائد مرور السويس ورجالته على الاستجابة منع المعدات الثقيلة وسيارات النقل من الركن بالمثلث
Suezbalady | السويس بلدي - 'التعليم' تعلن عن توفير 50 منحة دراسات عليا مدفوعة التكاليف لمعلمي رياض الأطفال https://t.co/2FXXYlspFH
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady