Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التموين: إقامة منطقة لوجيستية في مصر على غرار "دبي"

تفقد الدكتورإبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين للاستثمار، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أكبر منطقة لوجيستية على مستوى الشرق الأوسط في المنطقة الصناعية التجارية بدبي والتابعة لسلسلة "كارفور" العالمية.

أكد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية خلال الزيارة، أنه تم التوصل إلى اتفاق مع سلسلة "كارفور العالمية"، لإنشاء أول منطقة لوجستية للمجموعة بمصر أسوة بالتي تمتلكها بمنطقة "جبل علي" في دبي، حيث تمتلك سلسلة كارفور العالمية حاليا ما يقرب من ٤٥ منفذا بخلاف خطة طموحة للوصول إلى ١٠٠ منفذ بمصر، مما يستلزم إقامة منطقة لوجستية.

وأوضح د.عشماوي، أن السلسلة تقدمت بطلب إلى جهاز التجارة لتخصيص مساحة تقدر بنحو ٢٥ فدانا، وجار حاليا المفاضلة بين منطقتين (بدر والعبور)، وذلك لخدمة منافذها الحالية والمستقبلية وقربها من سلاسل الإمداد.

وتابع مساعد أول وزير التموين للاستثمار، أن استثمارات المنطقة اللوجستية قدرت بقيمة تتراوح ما بين ١٠٠ و١٢٠ مليون دولار ،لافتا إلى أن الجهاز يسعى دائما إلى جذب وتوطين استثمارات أجنبية في مصر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - دجاج نافق وآخر مصاب بأمراض..جمعية فرنسية تفضح «كنتاكي» https://t.co/3ykHj37qUe
Suezbalady | السويس بلدي - بدء التصويت على التعديلات الدستورية للمصريين بالخارج ..وغدا انطلاق التصويت داخل مصر و93… https://t.co/FWdwmi1Fgj
93 لجنة بالسويس https://t.co/YZ695AEmEY
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady