Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حالة من الغضب تسود أولياء الأمور بسبب امتحان «التابلت»

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن الإتحاد تلقي مئات الشكاوي من أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي من عدم تمكنهم أداء الإمتحان علي التابلت.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، إن أولياء الأمور والطلاب في أغلب المدارس بالمحافظات أكدوا وقوع السيستم الخاص بالإنترنت داخل المدارس وتأخر كود الإمتحان، مما أدى لتأجيل الإمتحان لمدة ساعتين لحين تشغيل السيستم، فيما طلبت مدارس كثيرة من الطلاب أداء الإمتحان بالمنزل بواسطة شريحة الانترنت التي وزعتها الوزارة عليهم من يومين، إلا أن بعض الشرائح لم تفعل حتي الأن.

وأشارت عبير إلي وجود حالة من الغضب والاستياء بين أولياء الأمور، مؤكدين عدم استعداد الوزارة بشكل جيد لتطبيق نظام الثانوية التراكمية الجديدة، قائلين: "من حق ولادنا يمتحنوا في المدرسة ويلاقوا كل حاجة جاهزة ونت شغال، مفيش حاجة اسمها يمتحنوا في البيت"، بحسب تعبيرهم.

وناشدت عبير، أولياء الأمور بالهدوء والانتظار حتي تستطيع الوزارة والمدارس كشف جميع العيوب والمعوقات التي واجهتهم لتلاشيها وعدم الوقوع فيها مره أخري، مستطرده: "متقلقوش.. الإمتحان تجريبي بدون درجات والهدف منه كشف العيوب والأخطاء والعمل علي حلها، وبالتالي ليس هناك داع للقلق"، بينما طالبت الوزارة برصد جميع الشكاوي الخاصة بأولياء الأمور والطلاب والعمل علي حلها لطمأنتهم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady