Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"أفيخاي"المتحدث باسم جيش الاحتلال يثير بلبلة بسبب "الملوخية" المصرية.. وعامر: مبنصدرش لإسرائيل

نشر أفيخاي أدرعي، الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، صورة لأحد منتجات الملوخية المصرية المجمدة، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك".

 

وعلق أدرعي على الصورة، قائلا: "تعرفت على الملوخية المصرية لأول مرة من مجنداتي من الأصول المصرية، حيث يتم بيعها في الأسواق الإسرائيلية أيضًا، بصحة وهنا أيها الأصدقاء".

منشور الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أثار التساؤلات من المتابعين حول ما إذا كانت الشركة المنتجة للملوخية، والتي يترأس مجلس إدراتها النائب فرج عامر، عضو مجلس النواب المصري، تصدر منتجاتها إلى إسرائيل.

النائب فرج عامر خرج عن صمته، ليؤكد في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، إن منتجات الخضار الخاصة بشركته تصدر للضفة الغربية وقطاع غزة لجودتها العالية ومطابقتها للمواصفات العالمية فيما يخص صحة الإنسان، ولكنها لا تصدر إلى إسرائيل، لأن ذلك يستلزم أن يكون "كوشر" أي مصنع طبقا للديانة اليهودية، ويكون الكيس مكتوب علية باللغة العبرية، بما في ذلك طريقة الطهي".

وأنهى عامر حديثه: "عموما في مصر شركات متخصصة لتصدير الخضار لإسرائيل، ولكن الشركة ليست منهم".

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

صباح الخير الناس مقسومة اثنين ناس بتحرض وناس بتتريق بس الحقيقة من بعد الساعه١ اللي كان في الشارع اشكال غريبة واللي… https://t.co/qSznYnPsBR
مظاهرة تخرج من الاربعين وتصل إلى مدرسه الفرنسيسكان
السوبر اهلاااااوي
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady