Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"الأرصاد": انخفاض بدرجات الحرارة غدا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس غدا الجمعة، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة المتوقعة، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

كما توقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على السواحل الشمالية الشرقية.

وقال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال تصريحات صحفية اليوم، إن غدا الجمعة سيشهد انخفاضا بدرجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية يستمر لمدة 48 ساعة بمعدل بين 3 و5 درجات، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة يومي الجمعة والسبت 35 درجة، مؤكدا أنه رغم هذا الانخفاض فإن درجات الحرارة تظل أعلى من معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

وأضاف أن آخر أيام فصل الربيع عادة تكون درجات الحرارة فيها أعلى من معدلاتها، فتكون مرتفعة وأعلى من فصل الصيف، مناشدا المواطنين بتوخي الحذر وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وشرب السوائل بكثرة.

يذكر أن البلاد تعرضت لموجة حارة بكافة أنحاء الجمهورية، وصلت ذروتها أمس الأربعاء وتستمر اليوم الخميس، حيث يسود كافة الأنحاء طقس شديد الحرارة تصل خلاله درجات الحرارة العظمى لـ40 درجة بالقاهرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady