Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جبران هيئة البترول توجه خطاب رسمي الي رؤساء الشركات بعقد اجتماعات مع اللجان النقابية ووضع الحلول للمطالب المشروعة للعاملين

أعلن محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر موافقه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بعقد اجتماع دوري شهري مع النقابة العامة لبحث كل ما يهم العمل والعاملين بالقطاع.







وأضاف جبران أنة تم توجية الدعوة بخطاب رسمي الي رؤساء الشركات بعقد اجتماعات مماثلة مع اللجان النقابية ووضع الحلول للمطالب المشروعة وفقا للإمكانيات المتاحة والتواصل مع العاملين بصفه مستمره  و تقليل الصعوبات و الاستماع الي مقترحاتهم.





كما اضاف جبران أن المهندس طارق الملا يشيد دائما بجهود العاملين في قطاع البترول، مؤكدا أن الاهتمام بالعنصر البشري يمثل جزء أساسي للعملية الإنتاجية وتنمية الاقتصاد القومي، وأن الوزارة تستهدف في خطتها تنمية قدرات العاملين فنيا وإداريا باستخدام أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة.





وأشار جبران أن الوزير شدد  على أهمية التواصل والتنسيق مع النقابة العامة في كافة مجالات العمل بروح الفريق مما سيساعد علي حل مشاكل العاملين بالقطاع و سيسفر ذلك عن أثر ايجابى لصالح العاملين.



جاء ذلك خلال لقاء الوزير  بأعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

حصررري:كورنيش السويس ٣ على ترعة الإسماعيلية رصف شارع بالسلام
سيدات وبنوتات السويس مين هتيجي معايا ماتش تونس يوم الجمعة
هبوط ارضي بالمميز امام المركز الطبي نحذر قبل وقوع كارثه الارض مفرغه تماما من الاسفل واي عبور سوف تنهار بما عليها
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady