Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جبران هيئة البترول توجه خطاب رسمي الي رؤساء الشركات بعقد اجتماعات مع اللجان النقابية ووضع الحلول للمطالب المشروعة للعاملين

أعلن محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر موافقه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بعقد اجتماع دوري شهري مع النقابة العامة لبحث كل ما يهم العمل والعاملين بالقطاع.







وأضاف جبران أنة تم توجية الدعوة بخطاب رسمي الي رؤساء الشركات بعقد اجتماعات مماثلة مع اللجان النقابية ووضع الحلول للمطالب المشروعة وفقا للإمكانيات المتاحة والتواصل مع العاملين بصفه مستمره  و تقليل الصعوبات و الاستماع الي مقترحاتهم.





كما اضاف جبران أن المهندس طارق الملا يشيد دائما بجهود العاملين في قطاع البترول، مؤكدا أن الاهتمام بالعنصر البشري يمثل جزء أساسي للعملية الإنتاجية وتنمية الاقتصاد القومي، وأن الوزارة تستهدف في خطتها تنمية قدرات العاملين فنيا وإداريا باستخدام أفضل الوسائل والتقنيات الحديثة.





وأشار جبران أن الوزير شدد  على أهمية التواصل والتنسيق مع النقابة العامة في كافة مجالات العمل بروح الفريق مما سيساعد علي حل مشاكل العاملين بالقطاع و سيسفر ذلك عن أثر ايجابى لصالح العاملين.



جاء ذلك خلال لقاء الوزير  بأعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady