Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس الزمالك يتسلم سيارته الجديدة.. "تبدأ من مليون و200 ألف"

نشرت صفحة أحد محال بيع السيارات في منطقة المهندسين، عبر موقع "فيس بوك"، صورًا تظهر رئيس نادي الزمالك خلال تسلمه سيارته الجديدة من هناك، وهي من طراز "كاديلاك اسكاليد 2019".

وقالت صفحة المتجر عبر فيسبوك، تعليقًا على الصور: "تهنئ الشركة رئيس نادي الزمالك باستلام سيارته الجديدة (Cadillac Escalade)".

مميزات سيارة رئيس نادي الزمالك الجديدة

يتميز هذا الإصدار الخاص من سيارة اسكاليد 2019 بامتلاك هيكل خارجي باللون الأسود اللامع مع شبك أمامي أسود أيضا، وإطارات نوافذ مع حواف أبواب باللون الأسود أيضاً، وحصلت سيارة كاديلاك اسكاليد سبورت ايدشن 2019 على إطارات قياس 22 إنش بلون حصري يحمل اسم منتصف الليل الفضي – Midnight Silver – .

أما فيما يخص محرك السيارة، فهي تمتلك محرك V8 سعة 6.2 لتر، يولد قوة 420 حصان، لتتسارع السيارة الضخمة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 6 ثوان، وتأتي هذه السيارة الأمريكية قياسيًا بنظام دفع ثنائي للعجلات واختياريًا بنظام دفع رباعي للعجلات.

سعر سيارة رئيس نادي الزمالك

وبالنسبة لسعر السيارة، قال موقع "USNews" الأمريكي، إن سعر "كاديلاك اكسيدا" يبدأ من 75 ألف دولار أمريكي، في الولايات المتحدة الأمريكية، أي ما يعادل حوالي مليون و200 ألف جنيه، أما في الخليج فيبلغ سعرها 407 آلاف درهم إماراتي، أي ما يعادل مليون و800 ألف جنيه مصري.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady