Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سفر الفوج الاخير لحجاج بيت الله الحرام من ميناء نويبع البحرى

 

اعلن المركز الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر سفر اخر افواج حجاج بيت الله الحرام من حجاج البر بميناء نويبع البحرى على متن العبارة ايلة وعلى متنها 552 حاج و13 باص حج ليصل اجمالى سفر الحجاج بالميناء منذ بدء الموسم 12 الف و486 حاج و289 باص حج من خلال رحلات مكوكية على متن ثلاث عبارات ايلة،سينا،برنسيسة لنقل الحجاج من ميناء نويبع الى ميناء العقبة الاردنى بالتنسيق الكامل بين الجانبين المصرى والاردنى لتيسير وسرعة انهاء اجراءات الحجاج .

حيث شهدت رحلات السفر هذا العام حالة من الطوارىء والاستعدادات الكثيفة ولم يسجل شكاوى او تكدس وتم تذليل كافة المصاعب ومتابعة الاجراءات العملية والتشغيل بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء وادارة المرور واعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء الاجراءات وتذليل كافة العوائق .

كما تم رفع كفاءة قرية الحجاج والصالات بالميناء وتزويدهم بعدد من العاملين المدربين لخدمة الحجاج وعدد من الكراسى المتحركة لكبار السن وسيارات الاسعاف والاطباء وكافة الاسعافات الطبية وتنظيم عمل حاملى الامتعة لمنع استغلال الحجاج ومراقبتهم للالتزام بالتسعيرة المحددة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

:) :) https://t.co/nhgYH6k8wN
تحية لكل ابطال اكتوبر واحتراماتي للبطل محمد طه صاحب علامة النصر في حرب اكتوبر 73 وكل الفخر انه من اصدقائي https://t.co/DlJBUfKMIH
Suezbalady | السويس بلدي - مرور السويس يمنع وقوف اللوادر وسيارات النقل والمعدات بمنطقة المثلث https://t.co/22RrF0IEc7
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady