Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس الوزراء يتفقد فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بصحبته الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومسئولي الوزارة، فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة.

وخلال تفقد مباني فرع الأكاديمية، أوضح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، أن هناك استعدادات تُجرى حالياً لافتتاح كُليتين أمام الطلاب في شهر سبتمبر المقبل، ومبنى لإقامة الطلاب الوافدين به، بالتزامن مع بدء العام الجامعي الجديد في الفصل الدراسي الأول. 

كما أشار الدكتور عاصم الجزار إلى أنه بحلول الفصل الدراسي الثاني سيكون هناك كليتين أخريين جاهزتين، ومبنى آخر لإقامة الطلاب يُضاف للمبنى الأول للعمل على استيعاب كافة الطلاب الدارسين بفرع الأكاديمية، على أن يتم افتتاح باقي المباني تباعا في 2020.

جدير بالذكر في هذا الصدد أن مساحة فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة تبلغ 62 فداناً، وتم تصميمها بحيث تضم 12 كلية، و34 مبنى (مباني الكليات – مباني الإقامة – المبنى الرئيسي – مركز الإبداع – المكتبة – الكافيتريات).

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

والفامية والتروسيكل بدون ارقام والملاكي اللي بتحمل باجر #شابو مرور السويس https://t.co/ND2EgEQLeg
Suezbalady | السويس بلدي - جدول زمني لتوصيل مياه الشرب لمدينتي السلام 1و2 بالسويس من خط العاشر من رمضان https://t.co/xRTo4g51HT
Suezbalady | السويس بلدي - دراسة عمل محاور مرورية بقريةالرائد https://t.co/J5AFl3MzjP
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady