Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد الزيادة.. هيئة الإسعاف: تطبيق أسعار الخدمات الجديدة على الحالات غير الطارئة فقط

وجه الدكتور محمد جاد رئيس هيئة الإسعاف، التحية والتقدير لدور رجال الإسعاف في توفير الخدمة الطبية للمواطنين وسرعة الاستجابة للحالات.

وأضاف محمد جاد في تصريحات تليفزيونية، إن لائحة الأسعار تم وضعها منذ عام 2009 مع إنطلاق الهيئة الجديدة في عام 2008، وتلك اللائحة لم يتم تعديلها حتى الآن، وكان من الضروري أن يكون هناك تعديل على أسعار الخدمات بعد أرتفاع أسعار السيارات وتكلفة تشغيل وصيانة السيارات.

وتابع محمد جاد: "زيادة الأسعار لم تغطي التكلفة الحقيقية لقيمة تشغيل السيارة في الشهر وتلك الزيادة المقررة على الخدمات غير الطارئة، ولكن الخدمات الطارئة مازالت تقدم بالمجان، والخدمات غير الطارئة يراعي فيها بعض الحالات الاجتماعية وغير القادرين".

وأكمل محمد جاد: "كل حالات المرض والتعب المفاجيء يتم التعامل معها على أنها حالة طارئة وبالمجان، ولكن هناك من يطلب سيارة إسعاف من أجل الانتقال إلى المستشفى لإجراء إشاعات وفي تلك الحالة تكون الخدمة غير طارئة وارتفعت قيمة الخدمة من 50 إلى 125 جنيه"

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - مدير صحة السويس يحيل جميع المتغيبين فى مستشفى العبور الى التحقيق https://t.co/4DgUCsgs2J
Suezbalady | السويس بلدي - منعها راغبي المتعة من النزول... سقوط فتاة من شباك عقار بالشيخ زايد بـ«بالملابس الداخلية» https://t.co/JJoKsrs9PT
Suezbalady | السويس بلدي - منتدى غاز شرق المتوسط يعلن عن تأسيس 'منظمة غاز شرق المتوسط' وتكون مقرها القاهرة https://t.co/uzhvK0h5vC
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady