طباعة هذه الصفحة

انتظام حركة المطارات رغم سوء الطقس.. وبداية الشتاء 21 ديسمبر

كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، انتظام حركة الملاحة الجوية وفقا للمواعيد المقررة بجدول التشغيل، دون حدوث أي تأخير نتيجة العوامل الجوية وسوء الطقس وارتفاع حده الغيوم، مشيرة إلى أن جميع مواعيد الإقلاع والهبوط تسير وفق مواعيدها المقررة سلفا.

كانت هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار خلال الأسبوع الجاري، حيث من المنتظر سقوط أمطار رعدية تصل إلى حد السيول، ببعض مناطق من شمال البلاد وسيناء، وعلى السواحل الشمالية الغربية، ومناطق من الوجه البحري والقاهرة.

فيما أعلنت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المهندس أحمد فوزي، حالة الطوارئ تحسبا لسقوط الأمطار اليوم خاصة بمنطقة المهبط.

وشددت الشركة، خلال بيان لها، على توجيه للعاملين قبل قليل، لتوخي الحيطة والحذر، والالتزام بقواعد السلامة الدولية.

من جانبه قال إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات الجوية، إن الطقس العام يشهد حالة من عدم الاستقرار، يصاحبه انخفاض في درجات الحرارة بنحو 3 درجات، مؤكدا أن درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة 29 درجة مئوية، وما زال هناك تكاثف للسحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

وأشار خلال تصريحات، اليوم، إلى أن نتيجة كثافة هذه السحب سيصاحبها سقوط الأمطار على كل من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، ويشمل الانخفاض في درجات الحرارة كل المحافظات.

وأكد أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة لـ27 درجة مئوية، وعلى السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء تصل إلى 26 درجة مئوية، جنوب سيناء 33 درجة مئوية، شمال الصعيد 30 درجة مئوية، جنوب الصعيد 26 درجة مئوية، موضحا أن فصل الشتاء يبدأ يوم 21 ديسمبر المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي