Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد قرار عودة الطيران الإنجليزي.. « وزيرة السياحة»: شهادة دولية بأمن المطارات المصرية

رحب قطاع السياحة، بقرار عودة الطيران الانجليزي لشرم الشيخ، لأنها بمثابة شهادة دولية بالحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها مصر، كما تؤكد أمن المطارات المصرية.

ويعد السوق الانجليزي، من أهم الأسواق الوافدة للمقاصد السياحية المصرية خصوصا مع بدء الموسم الشتوي الذي يعتمد على السياحة الثقافية التي يعيشها السائح الانجليزي وتزامنا مع انطلاق بورصة لندن في شهر نوفمبر المقبل.

وفي هذا الصدد، قالت سحر طلعت مصطفي عضو مجلس النواب، إن قرار بريطانيا برفع حظر السفر عن منتجع شرم الشيخ، اليوم الثلاثاء، هو إقرار عملي أمام العالم بأمان واستقرار مصر، مرحبة بما صرح به أندرو موريسون وزير شئون الشرق الوسط و شمال أفريقيا، بالتواصل مع شركاءه في مصر وشركات الطيران التي تخطط لاستئناف الرحلات في المستقبل.

وأضافت النائبة، أن ذلك يأتي قبل انطلاق بورصة لندن للسياحة يوم 4 نوفمبر المقبل 

وأشارت وزيرة السياحة د.رانيا المشاط، إلى أن هذه الخطوة من شأنها أن تدفع العلاقات الثنائية بين البلدين، ولاسيما المضي قدما نحو آفاق أرحب في قطاع السياحة الذي بات يشهد طفرة ملحوظة، مؤكدة ان مصر ترحب بعودة السائحين البريطانيين إلى مدينة شرم الشيخ.

وأشارت إلى أن هذا القرار يؤكد قناعة السلطات البريطانية بالأمن والأمان الذى تتمتع به مصر خاصة بعد الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتعزيز منظومة الأمن على كافة المستويات سواء في المطارات أو المناطق السياحية.

وأكدت وزيرة السياحة، على أن هذا القرار سوف يكون له مردود إيجابى كبير على زيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطاني ليس إلى شرم الشيخ فحسب، ولكن إلى المقاصد السياحية المصرية بوجه عام نظرا لما كان يثيره فرض حظر الطيران إلى شرم الشيخ من مخاوف للسائح البريطاني من زيارة المقصد المصرى.

وأضافت أن قرار رفع حظر السفر هو بمثابة رسالة للعالم تؤكد أن مصر آمنة، وأن الحكومة المصرية تضع أمان السائح كأولوية تحرص على تحقيقها بكافة السبل وبما يتماشى مع المعايير الأمنية الدولية التي يتم تطبيقها في أكبر مطارات العالم، مشيرة إلى إشادة الجهات الدولية المتخصصة التي قامت بزيارة المطارات المصرية بالإجراءات الأمنية بهذه المطارات

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - محافظ السويس يتفقد مدينة اليسر ويستمع لطلبات الأهالي https://t.co/KLYMclpczP
Suezbalady | السويس بلدي - تداول 409 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الاحمر https://t.co/RFn5MMXXZr
Suezbalady | السويس بلدي - اليوم مباراة مصر وجنوب أفريقيا في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما https://t.co/K4mDx5Gf96
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady