Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«الأرصاد» تنصح بإلغاء الرحلات المدرسية والسفاري

تنصح الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بإلغاء الرحلات المدرسية وغيرها المتجهة إلى محافظات السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناة وشمال ووسط سيناء اليوم السبت.

وطالبت الأرصاد، أيضا بإلغاء رحلات السفاري وعدم الإقامة في الكمبوندات الموجودة في هذه المناطق وذلك حرصا على سلامة المواطنين ومنعا للتكدسات المرورية.

ومازلت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تنصح المواطنين بعدم التواجد في الأماكن التي بها أمطار بقدر الإمكان الإ في حالة الضرورة القصوى وذلك للمتواجدين في محافظات السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناة وشمال ووسط سيناء.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بمساعدة الجهات المعنية في إزالة الكميات المتراكمة من المياه بعد سقوط الأمطار وتنصح الهيئة بعدم التواجد تحت اللوحات المعدنية أو بجانب أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء.

وتبشر الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بأنه اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٢٧ أكتوبر بتحسين الأحوال الجوية مع فرص سقوط الأمطار تكون خفيفة على مناطق من سواحلنا الشمالية ووسط سيناء وتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام.

وصرح الدكتور أشرف صابر ذكي، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تستمر حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتبارا من مساء الجمعة ولمدة ٢٤ ساعة قادمة.

وأوضح صابر، أنه تستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار وتكون غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط والعريش ورفح.

وتابع الدكتور أشرف صابر، أن محافظات شمال سيناء والدلتا ومدن القناة الإسماعلية والسويس وبورسعيد تصل إلى حد السيول على مناطق من شمال الصعيد يصاحب ذلك نشاط للرياح على معظم الأنحاء مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

السباحة المصرية فريدة عثمان تحصل على لقب أفضل رياضية أفريقية لعام ٢٠١٩من منظمة UCSA.
كمين شرطة ثابت بجوار صيدلية الاسعاف بميدان الاربعين مفيش اشغالات هترجع
#مياه_شرب مياه شرب من العمارة التى تم إزالتها في المثلث تغرق الشارع و المساكن والمياه داخل المداخل اللي هد العمارة… https://t.co/YsMaIoE5dr
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady