Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أول اجتماع لمجلس إدارة شركة التنمية الرئيسية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس،

قال رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس المهندس يحيى زكي إن شركة التنمية الرئيسية للمنطقة الاقتصادية، التي تدير المنطقة، ستتعاقد قريبًا مع مستثمرين من أجل توفير العديد من فرص عمل للشباب في مجالات متنوعة.

وأعرب يحيى، خلال ترؤسه اليوم الاثنين، لأول اجتماع لمجلس إدارة شركة التنمية الرئيسية للمنطقة الاقتصادية، منذ توليه رئاسة الهيئة - عن سعادته بكون هذه الشركة باكورة أعمال المنطقة الاقتصادية، والتي تضم أكبر المطورين الصناعيين والمستثمرين بالقطاع الجنوبي بالعين السخنة.

من جهته، أشار رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عبد الناصر رفاعي إلى متابعة الشركة المستمرة مع المستثمرين وتذليل الصعاب التي قد تواجههم داخل المنطقة.

وقال رفاعي: "إن هناك طلبًا مقدمًا من كبرى الشركات بإنشاء مشروع لإقامة مصنع لإنتاج الستانلس ستيل بطاقة إنتاجية 250 ألف طن سنويًا من ألواح الستانلس على مساحة 270 ألف م2 بإجمالي استثمارات 156 مليون دولار، ومن المستهدف توفير 800 فرصة عمل بالمشروع".

وعرض خلال الاجتماع، طلب إحدى الشركات الصينية لإنشاء وإقامة مجمع مصانع متكامل لإنتاج الحديد والصلب بطاقة إنتاجية 3 ملايين طن سنويًا من لفائف الحديد والمواسير الصلب على مساحة 2 مليون م2 باستثمارات متوقعة تقدر بنحو 1.3 مليار دولار توفر ما يقرب من 3500 فرصة عمل مباشرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

المياه مقطوعة في دولة الملاحة يا بشر حد يعرف ليه؟
Suezbalady | السويس بلدي - بريستول للأدوية تحصل على علاجا تجريبيا لمرضى السرطان https://t.co/EL2Mba3HMs
Suezbalady | السويس بلدي - رصاصة فى وجه راقصة تفسد حفل زفاف بالهند https://t.co/34ld3Pkkut
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady