Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير النقل يقدم واجب التعازي لأسرة المتوفي امس في واقعة القطار ويعتذر لأسرته عن التصرفات الغيرانسانية ويؤكد حقه لن يضيع

وزير النقل يقدم واجب التعازي لأسرة المواطن محمد عيد عبد الحميد عطية والذي توفي أمس في واقعة القطار 934 مكيف الأسكندرية / الأقصر، ويقدم اعتذارًا لأسرة المتوفي عما حدث من تصرفات خاطئة وغيرانسانية ويؤكد حق المتوفي لن يضيع.

قدم الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل يرافقه رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية ووزارة النقل واجب التعازي لأسرة المواطن محمد عيد عبد الحميد عطية والذي توفي أمس في واقعة القطار 934 مكيف الأسكندرية / الأقصر، وذلك بمحل إقامته بمنطقة أم بيومي التابعة لمركز شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

كما قدم وزير النقل اعتذارا باسم كافة العاملين بوزارة النقل وهيئة السكك الحديدية عما حدث من تصرفات خاطئة وغير انسانية أمس مشيرًا إلى أننا متواجدون في أماكننا لخدمة المواطنين الذين يجب أن يقدم لهم كل من يعمل في الوزارة وهيئة السكك الحديدية كل العون والمساعدة وأن يكون التعامل في مختلف المواقف وفقًا للقانون مؤكدًا أن حق المتوفي لن يضيع وأن الذي يخطئ في حق أي مواطن مصري سينال عقابًا شديدًا حتى لايتكرر ذلك، وأن الكل يجب أن يبذل كل الجهود للحفاظ علي حياة أي مواطن مصري.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 29 أكتوير 2019 17:02
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

السباحة المصرية فريدة عثمان تحصل على لقب أفضل رياضية أفريقية لعام ٢٠١٩من منظمة UCSA.
كمين شرطة ثابت بجوار صيدلية الاسعاف بميدان الاربعين مفيش اشغالات هترجع
#مياه_شرب مياه شرب من العمارة التى تم إزالتها في المثلث تغرق الشارع و المساكن والمياه داخل المداخل اللي هد العمارة… https://t.co/YsMaIoE5dr
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady