Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
وليد السمان

وليد السمان

تنطلق اليوم السبت 18-1-2020 ، العديد من المباريات والمواجهات النارية ، في مختلف المسابقات ، المحلية والقارية، والعربية ، والأوروبية.

الدوري المصري
2.30 ، إنبي أمام نادي مصر
5.00 ، الانتاج الحربي مع حرس الحدود
7.30 ، سموحة أمام الإسماعيلي
وتذاع المباريات عبر قناتي أون سبورت ، وتايم سبورت

كأس خادم الحرمين الشريفين "السعودية" مواجهات ربع النهائي
2.55 ، أبها أمام الفتح
5.40 ، الوحدة أمام الأهلي
وتذاع عبر قنوات السعودية الرياضية

كأس آسيا تحت 23 سنة - تايلاند
مواجهات ربع النهائي

12.15، السعودية مع تايلاند
3.15 ، أستراليا أمام سوريا
وتذاع المباريات عبر قناة بي ان سبورت 6

الدوري الإنجليزي
2.30 ، واتفورد مع توتنهام هوتسبير
5.00 ، مانشستر سيتي مع كريستال بالاس
5.00 ، ساوثهامتون مع وولفرهامبتون
5.00 ، وست هام يونايتد أمام إيفرتون
5.00 ، نوريتش سيتي مع بورنموث
5.00 ، برايتون أمام أستون فيلا
5.00 ، آرسنال مع شيفيلد يونايتد
7.30 ، نيوكاسل يونايتد مع تشيلسي

الدوري الإسباني
2.00 ، ليفانتي مع ديبورتيفو ألافيس
5.00 ، ريال مدريد مع إشبيلية
7.30 ، أوساسونا مع بلد الوليد
10.00 ، إيبارأمام أتلتيكو مدريد

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني عبر قنوات بي ان سبورت

أكد عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب أن طموحهم في الدوري هذا الموسم ، هو المربع الذهبي.

وقال النحاس في تصريحات تليفزيونية :"حلم وطموح لنا أن ننهي الدوري في المربع الذهبي هذا الموسم، نحاول بكل قوة ، يجب أن نسعى ونجتهد ، وسنحاول لتحقيق أفضل نتيجة في الدوري ، مازالت هناك العديد من المباريات

 
وأضاف: "كل المباريات صعبة، المنافسة ستكون صعبة للغاية في الدوري ، على المقاعد المؤهلة للبطولات الإفريقية ، وأيضًا التنافس على البقاء في الدوري."ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر الدوري

 سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية وصعوبة مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، والتي تأتي أيضا قبل مواجهة في غاية الأهمية أمام النجم الساحلي، المقرر لها يوم 26 يناير الجاري في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مدير الكرة، إن النتائج التي حققها المقاولون العرب تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة عماد النحاس، تؤكد قوة وصعوبة مباراة الفريقين المقبلة في سباق الدوري، مشيرا إلى أن الأهلي أمامه أهداف واضحة يسعى إلى تحقيقها هذا الموسم، وأن المقدمات تشير إلى نتائج ترضي طموحات ورغبات الجميع بنهاية الموسم.

وأوضح عبدالحفيظ، أن الأهلي نجح في تخطي طنطا بأداء ونتيجة جيدة بعد الفوز بخمسة أهداف دون مقابل، وعقب إطلاق صافرة النهاية تم إغلاق ملف المباراة وبدأ الفريق التفكير، والتركيز في مباراة المقاولون العرب، والتحضير لها بداية من اليوم على المستوى الفني.

وأشار إلى أن مواجهة المقاولون قد تكون بروفة قوية لمواجهة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلي في أسلوب وطريقة اللعب للمنافس.

وشدد مدير الكرة، على أن تفكير الأهلي في الوقت الحالي ينصب على مباراة المقاولون العرب الذي يستحق كل احترام على المستوى الفني الذي قدمه، والذي انعكس على نتائجه هذا الموسم ومكانته في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق قرر استئناف مران الفريق اليوم؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء الأحد المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز

تصدرت بعض الأحداث المشهد خلال المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، التي توج بها ريال مدريد للمرة 11 في تاريخه، مساء أمس، الأحد، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح (4-1).

ولعل أبرزها خطف فيدي فالفيردي موهبة ريال مدريد للأضواء، والذي ضحى بنفسه وحرم فريق أتلتيكو من فرصة خطيرة، في الدقيقة 116 من الشوط الإضافي الثاني، عندما عرقل ألفارو موراتا، لإنقاذ فريقه من هدف محتمل، قبل أن يتلقى البطاقة الحمراء

نجح فريق الزمالك في هزيمة أسوان بهدفين دون رد في اللقاء الذي أٌقيم على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 43 وأحمد سيد في الدقيقة 62، وخاض الفريق الأبيض اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد طارق حامد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة قافزا من المركز السابع إلى الرابع فيما تجمد رصيد فريق أسوان عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير من المسابقة.

وبدأت المباراة بهجوم مبكر من الزمالك وانطلاقة من الجانب الأيمن عن طريق زيزو وعرضية تصل لاوباما وبن شرقي داخل المنطقة وتسديدة لكنها ترتطم بالدفاع لتخرج ركنية يحولها زيزو عرضية يسددها محمود علاء بقدمه لكنها تخرج أعلى المرمى في الدقيقة الثانية من عمر المباراة .

ويرد أسوان بمحاولة من الصباحي لتصل للجبهة اليمنى وعرضية يشتتها محمود علاء قبل وصولها للغيني بادارا سيلا ثم يخطف الزمالك كرة مرتدة ويحاول مصطفى محمد عليها لكن يشتتها مسعد عوض حارس أسوان ويبعدها عن منطقة الخطورة .

وحاول أسوان استهلاك الوقت ويحاول الزمالك الاختراق من العمق والجانب الأيمن لكن دفاع محكم من أسوان يتصدى للمحاولات الزملكاوية .

ويستغل أسوان الاندفاع الهجومي للزمالك ويرد بمرتدة خاطفة للصباحي وينطلق لينفرد بالمرمى ليتصدى لها أبوجبل وترتطم وترد نحو المرمى ويكمل عليها محمود علاء ليخرجها بعيدا عن الخطورة في الدقيقة 37 من عمر المباراة .

وينطلق أوباما وساسي بتمريرات مشتركة في عمق دفاع أسوان لكن الكرة تنتهي عند مسعد عوض.

وتستمر محاولات الزمالك إلى أن تنجح في الدقيقة ٤٣ من عمر المباراة بعد كرة طولية من طارق حامد تصل لمصطفى محمد داخل المنطقة في الجانب الأيسر ليضعها بقدمه من أعلى الحارس في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

ويحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع لم تشهد خطورة من جانب الفريقين رغم محاولات الصباحي وسيلا من أسوان لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد بتوقيع مصطفى محمد.

ومع انطلاق الشوط الثاني شارك الزمالك بنفس التشكيل ويحاول السيطرة على منطقة الوسط في الوقت الذي حاول خلاله لاعبو أسوان شن هجمات على دفاع الزمالك بدون خطورة .

ويحصل أسوان على ركلة حرة في وسط الملعب بعد تدخل من طارق حامد ليشهر الحكم البطاقة الصفراء لطارق حامد .

وتتوتر المباراة بعد كرة مشتركة في وسط الملعب ليحتسب الحكم بطاقة صفراء ثانية لطارق حامد وسط اعتراضات من لاعبي الزمالك والجهاز الفني ليشهر الحكم البطاقة الصفراء لفرجاني ساسي ومعها إنذار لسامي الشيشيني مدرب الفريق ويكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد خروج طارق حامد .

ورغم النقص العددي ينجح الزمالك بهجمة مرتدة خاطفة من مصطفى محمد طولية رائعة لأوباما تضعه في وضعية إنفراد بالمرمى ويتعرض للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة وبطاقة صفراء لمدافع أسوان .

ويسدد محمود علاء ركلة الجزاء ليودعها أرضية على يمين الحارس الذي يتألق ويتصدى للكرة وتخرج بعيدا وتظل النتيجة تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وينجح الزمالك في إضافة الهدف الثاني عن طريق زيزو في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد انطلاقة من الجانب الأيسر ليتسلم الكرة ويتوغل داخل دفاعات أسوان ويودعها من فوق الحارس بالزاوية اليسرى ليعلن تقدم الزمالك بهدفين دون رد .

وتهدأ المباراة قليلا لينحصر اللعب في وسط الملعب وينطلق بعدها سيلا في منطقة الجزاء ويسقط على الأرض وبعدها يكملها عبدالعزيز إمام لاعب أسوان بتسديدة قوية يتصدى لها أبوجبل لكنها تمر نحو المرمى ليبعدها محمود علاء من على خط المرمى لرمية تماس في أخطر فرص اللقاء للفريق الأسواني في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبدالعزيز إمام بعد كرة مشتركة مع فرجاني ساسي في وسط الملعب .

ويكثف أسوان من هجومه مستغلا الزيادة العددية للفريق في الوقت المتبقي من المباراة لكن يضغط الزمالك بدفاع متقدم لتأمين منطقة الخطورة .

ويدفع الزمالك بثاني تغييراته بنزول محمد عبدالسلام بدلا من مصطفى محمد في الدقيقة 85 من عمر المباراة لزيادة التأمين الدفاعي في الوقت المتبقي من اللقاء .

وينطلق الزمالك بهجمة في دفاع أسوان وبتدخل أحمد عيد على مدافع أسوان ويحتسبها الحكم ركلة حرة للفريق الأسواني.

وتمر اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بدون خطورة ويحتسب الحكم ٧ دقائق كوقت بدل ضائع.

ويدفع الجهاز الفني بآخر تغييراته بنزول إسلام جابر بدلا من زيزو لضمان تأمين منطقة وسط الملعب، وتمر اللحظات الأخيرة بدون خطورة ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الزمالك بهدفين دون رد.

تقوم إدارة النادى الأهلى اليوم الخميس، بإنهاء إجراءات قيد محمود عبدالمنعم كهربا الوافد الجديد للنادى، الذى تم التعاقد معه مؤخراً فى صفقة انتقال حر، فى قائمة الفريق داخل اتحاد الكرة وبشكل رسمى، حتى يمكنه المشاركة فى مباريات الفريق المقبلة بالدورى وفق رؤية الجهاز الفنى.

وكشفت مصادر داخل إدارة الكرة أنه لا توجد أى أزمات أمام النادى فى قيد كهربا، خاصة من حيث المبلغ المالى المستحق على النادى لصالح اتحاد الكرة والذى يصل إلى 8 ملايين جنيه، مشدداً على أن الأهلى له مستحقات مالية أكبر من هذا المبلغ لدى الاتحاد، والأمر يتطلب تسوية مالية بين الطرفين للبدء فى قيد اللاعب، تمهيداً لوصول البطاقة الدولية من ناديه السابق أفيس البرتغالى

فى سياق متصل، رصدت إدارة النادى الأحمر مبلغ 2 مليون دولار لشراء النيجيرى بليسينج إليكى، مهاجم فريق لوزيرن السويسرى، لتدعيم خط الهجوم به فى يناير الجارى، فى الوقت الذى يتمسك فيه لوزيرن بالحصول على ثلاثة ملايين يورو لبيع اللاعب، ويتفاوض النادى الأحمر لتخفيض المبلغ، ومن المنتظر حسم الأمر اليوم أو غداً بحسم الصفقة أو التراجع عنها للبحث عن لاعبين جدد.

ودخلت إدارة النادى فى مفاوضات مع فراس شواط مهاجم الصفاقسى التونسى، لضمه خلال الفترة المقبلة لتدعيم الهجوم، ووضعت الإدارة الحمراء المهاجم التونسى فى المرتبة الثانية للتعاقد معه حال الفشل فى التعاقد مع المهاجم النيجيرى إليكى.

وحصل جهاز الكرة، على موافقة السويسرى رينيه فايلر، للتعاقد مع المهاجم التونسى حال فشل التعاقد مع إليكى، حيث منح فايلر جهاز الكرة الموافقة على التعاقد مع المهاجم الشاب صاحب الـ23 عاماً، والذى ظهر بصورة أكثر من رائعة فى الفترة الأخيرة مع فريقه التونسى، مما جعله محط أندية القمة فى تونس، بجانب اهتمام أكثر من نادٍ فى دول الخليج بالتعاقد معه.

الفريق يستأنف تدريباته دون راحة استعداداً لمواجهة نادى مصر

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول تدريباته ظهر اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة فريق نادى مصر بالجولة المقبلة ببطولة الدورى الممتاز، حيث فضل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى، عدم منح لاعبى الفريق راحة سلبية اليوم، بعد مباراة مصر للمقاصة أمس فى الدورى الممتاز، وذلك لضيق الوقت قبل مباراة نادى مصر فى الدورى، المقررة الأحد المقبل، وطلب من جهازه المعاون النزول بالحمل البدنى لبعض اللاعبين لتجنب الإجهاد والإرهاق.

جراحة ناجحة لـ«سمير» فى ألمانيا واللاعب تحت الملاحظة والعلاج لمدة 10 أيام.. و«أجايى والشحات» جاهزان

فى سياق آخر، خضع سعد سمير، مدافع الفريق، لجراحة ناجحة «وتر أكيلس» فى ألمانيا، تحت إشراف الطبيب الألمانى ماركوس فولتر، وقال الجهاز الطبى إن اللاعب سوف يستمر فى ألمانيا لمدة ١٠ أيام بعد إجراء الجراحة، وينتظر أن يغيب عن الملاعب لفترة تصل من 6 إلى 8 أشهر.

وفى إطار مختلف، ينهى الثنائى حسين الشحات وجونيور أجايى لاعبا الفريق، برنامجهما التأهيلى اليوم الخميس قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية غداً الجمعة، حيث يعانى «الشحات» من إجهاد فى العضلة الضامة، بينما غادر «أجايى» مباراة الفريق أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى الأخيرة بسبب شكواه من إجهاد بالعضلة

تنفيذا لتوجيهات محافظ السويس
استمرار تطويرشبكة الصرف الصحي والانارة العامة والرصف بشوارع وميادين السويس

تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس باستكمال اعمال التطوير والتجميل والرصف بأحياء السويس ، يقوم حي الاربعين برئاسة العميد ايهاب سراج رئيس حي الأربعين اعمال الرصف بشارع المحروسة بداية من امام مركز شباب المدينة حتي ميدان عبد الحليم محمود بمنطقة الزراير بحي الاربعين ، بالاضافة الي اعمال زرع أعمدة جديدة ورفع كفاءة وصيانة الانارة العامة .
يستمر حي السويس برئاسة أمل ابراهيم رئيس الحي في رفع الاشغالات والتعديات بشارع الظواهري بحي السويس تمهيدا لرصف الشارع وفتح محاور مرورية لتسهيل حركة السير بمنطقة الغريب بحي السويس  .
ويقوم حي فيصل برئاسة فاتن عبد العظيم بمتابعة اعمال تدعيم خطوط الصرف الصحي بمنطقة دارك أمام مسجد سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب ، ومدينة السلام 1 ، وأول طريق السويس الاسماعيلية بنطاق حي فيصل في اطار خطة السويس لتطوير وصيانة شبكات الصرف الصحي علي مستوي المحافظة .

صبحي وصقر والجنيبي يطلقون شارة انطلاق ماراثون
 زايد الخيري بالسويس بمشاركة 20 الف متسابق

أطلق الدكتورأشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والسفير جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات بمصر صباح اليوم الجمعة ، بمحافظة السويس شارة بدء ماراثون زايد الخيرى فى نسخته السادسة ، والذي يخصص عائده هذا العام لصالح المعهد القومى للأورام التابع لجامعة القاهرة ، بحضورالدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وعارف العوانى أمين عام مجلس أبوظبى الرياضى، ومحمد هلال الكعبى رئيس اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد، وأعضاء اللجنة المنظمة، كما حضرالدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس واللواء رجب عبد العال مدير أمن السويس وعدد كبير من القيادات التنفيذية ونواب السويس وقيادات الشباب والرياضة .
وتصل جوائز الماراثون إلى 2 مليون جنيه، وينقسم إلى سباق لذوى القدرات والهمم لمسافة 2 كيلو متر ينطلق من أمام ديوان عام محافظة السويس وينتهى على الكورنيش، يعقبه سباق الأسوياء بمسافة 8 كيلو متر من امام كلية الطب بجامعة السويس عند طريق السويس القاهرة وصولاً للكورنيش الجديد .
وصرح الدكتور أشرف صبحى، "إن ماراثون زايد الخيرى أصبح تقليداً رياضياً سنوياً ينتظره الجميع، ويؤكد مدى عمق العلاقات القائمة بين الجانبين المصرى والإماراتى، كما أن له العديد من الجوانب الإيجابية المتعلقة بأهمية نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، فضلاً عن دوره الحيوى فى دعم المؤسسات الخيرية بالمجتمع".
واكد وزير الشباب والرياضة بإقبال الشباب المصرى للتسجيل والمشاركة فى فعاليات الماراثون ليصبح تظاهرة رياضية سنوية تغلفها روابط الإخوة بين الشعبين الشقيقين المصرى والإماراتى، لافتاً إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ مجموعة من الماراثونات الرياضية على مدار العام فى جميع محافظات الجمهورية فى ضوء تنفيذ استراتيجية الوزارة الهادفة إلى نشر الرياضة داخل المجتمع، وجعلها أسلوب حياة.
وقدم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الشكر للقائمين علي ماراثون زايد الخيري لما يساهم في الترابط بين شباب الدول المشاركة ، كما ان عائد الدخل سيوجه للمعهد القومي للاورام بجامعة القاهرة ، مشيرا الي  عمق العلاقة القوية بين الشعبين المصري والاماراتي منذ سنوات طويلة .
يذكر أن ماراثون زايد الخيرى بدأ مشواره فى مصر عام 2014 وتم إقامة ثلاث نسخ فى محافظة القاهرة ونسخة فى الأقصر، وأخرى فى الإسماعيلية، ويقام خلال شهر ديسمبر تزامناً مع العيد الوطنى لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي نهاية السباق أعلنت اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري، بمحافظة السويس ، أسماء الفائزين في سباق العدو لمسافة 8 كيلو والفائزين في سباق ذوي الهمم لمسافة 2 كيلو متر.
وقدم الحفل، الذي أقامته اللجنة المنظمة على كورنيش السويس، الإعلامي أحمد شوبير، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والمهندس جمعة مبارك سفير دولة الإمارات في مصر والفريق محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة الأوليمبية الإماراتية، وشخصيات اماراتية، وقيادات تنفيذية في السويس.
وفاز بالمركز الأول من الشباب، هشام بلاني، وفي المركز الثاني أحمد صابر محمد وفي المركز الثالث عبد الصمد اليعقوبي، وفي فئة السيدات فازت آمنة بخيت برشم بالمركز الأول ورحمة حسن بالمركز الثاني وفي المركز الثالث جاءت مريم ناصف ماتيوس.
وفي سباق ذوي الهمم فاز وليد جابر الحديدي بالمركز الأول، وفاز بالمركز الثاني محمد رشاد أحمد وفي المركز الثالث حامد مصطفى محمد، أما السيدات من ذوات الهمم ففازت هدى أحمد بالمركز الأول وحنان إبراهيم بالمركز الثاني وفي المركز الثالث غادة محمد حسن.
ووزع وزير الشباب والرياضة والمحافظ والسفير الإماراتي وكبار المسئولين باللجنة المنظمة، ميداليات وشيكات بالجوائز المالية على الفائزين.
وانطلقت اليوم الجمعة في السويس فعاليات النسخة السادسة لـ"مارثون زايد الخيري" الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ومحافظة السويس بالتعاون مع دولة الإمارات، بمشاركة أكثر من 20 ألف شاب وفتاة، من الأسوياء وذوي الهمم.
وانطلق الماراثون على مرحلتين، الأولى سباق ذوي الهمم، وانطلق من أمام ديوان عام المحافظة في السابعة صباحًا ومنه إلى شارع الجيش ثم التحرك إلى كورنيش السويس الجديد، وبلغت مسافة السباق 2 كيلو.
بينما انطلق سباق الأسوياء في الثامنة صباحًا لمسافة 8 كيلومترات بدأت من أمام كلية الطب على طريق "السويس – القاهرة"، مرورًا بميدان بتروجيت ومنه إلى شارع صلاح نسيم، ثم شارع الجلاء ومنه إلى شارع الجيش في اتجاه كورنيش السويس الذي مثل نقطة النهاية.
وكان اللواء عبد المجيد صقر قد استقبل صباح اليوم بديوان عام المحافظة وزير الشباب والرياضة وسفير الامارات بالقاهرة وضيوف السويس .

عبد العظيم يتابع أعمال التطوير بطريق صلاح نسيم بالسويس

بناء علي توجيهات اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس بمتابعة المرافق العامة والخدمات التي تقدم للمواطنين وأعمال التطوير التي تتم علي مستوي الأحياء الخمس ، قام اللواء مهندس طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة بمتابعة أعمال التطوير التي تتم لإنشاء المسطحات الخضراء والحدائق العامة علي طول الطريق امام شركات البترول بشارع صلاح نسيم بنطاق حي فيصل .
وأكد اللواءطارق عبد العظيم علي الانتهاء من كافة الاعمال والانارة العامة والأرصفة والمسطحات الخضراء خلال 24 ساعة لتواكب الحدث الرياضي الكبير ماراثون زايد الخيري بالسويس الذي يقام يوم الجمعة ٢٧ ديسمبر الجاري.
كذلك تابع عبد العظيم جولته الي ورش جهاز النظافة لمتابعة اعمال صيانة ورفع كفاءة السيارات والمعدات الخاصة بالجهاز
رافق السكرتير العام في جولاته كلا من عادل خشانة ممثلا للمكتب الفني  بالمحافظة ومحمد فتحي مدير فريق الطوارئ والتدخل السريع بجهاز النظافة ومحمدعبد الله سكرتير حي فيصل بالمحافظة ومنير كامل مدير المتابعة الميدانية ومحمد حسن مدير جهاز النظافة والشركات المنفذة للاعمال .

 عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق


قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس توقيع العقوبات التالية بعد الاطلاع على ما ورد في تقارير حكام ومراقبي المباريات وما وصل إليها من المدير التنفيذي ومدير إدارة المسابقات من مستندات:
- إيقاف رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما ورد منه في حق حكم مباراة فريقه أمام غزل المحلة.
- إيقاف مصطفى محمد يوسف نايل المدير الإداري لفريق شركة أسيوط لتكرير البترول 10 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام الفيوم.
- ايقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان مباراتين لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد لجنة الحكام.
- توبيخ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لما بدر منه من انتقادات ضد التحكيم وتحذيره بفرض عقوبة في حالة تكرار ذلك.
- منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.
- ايقاف علاء الدين مصطفى سالم مدلك فريق المصري 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز.
- منع السيد فرج عامر رئيس نادي سموحة من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات تسئ لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

#efa

الصفحة 1 من 39
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

مطلوب انسة حسنة المظهر للعمل بمحل الصراف للملابس الجاهزة للتواصل 01007255000
صباح الخير اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني قال عنها الرسول انها تجمع الدنيا والاخرة
Suezbalady | السويس بلدي - وزيرة البيئة تستقبل النائب طارق متولى لبحث ملفات القمامة والمخلفات الصناعية بالسويس https://t.co/dVrGlKmYtw
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady