Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

المنوفية تودع شهيد الخاروبة الى مثواه الأخير.

015 51214

 

شارك الآلآف من أهالى قرية ميت عافية، التابعة لمركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، فى الجنازة العسكرية، للشهيد مصطفى الفرماوى، مساعد أول بالقوات المسلحة، والذى استشهد، أمس الإثنين، فى حادث استهداف مدرعة للقوات المسلحة، بمنطقة الخاروبة، بالشيخ زويد.
خرجت الجنازة العسكرية من مسجد الفقى بالقرية، بمشاركة حشد كبير من جنود، وضباط القوات المسلحة، وحضور اللواء أسامة فرج، سكرتير عام محافظة المنوفية، وعددٍ من القيادات السياسية، والتنفيذية .

وتعالت أصوات المشيعين بهتافات منددة بالإرهاب الأعمى، ومنها "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله "..و"لا اله إلا الله الأخوان أعداء الله ".. "يا مصطفى نام واتهنى أنت من شهداء الجنة".
وأصرت والدة الشهيد، وزوجته على مصاحبة الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وسط حالة من البكاء والنحيب على فقدان الشهيد.

فيما شاركت زوجة الشهيد فى حمل جثمانه رغم اعتراض أشقائه، بينما تقدم الجنازة نجله أحمد، 15 عامًا، والذى قام بتلقى العزاء فى والده، وأصر على حمل علم مصر الذى كان على جثمان والده .

وفى سياقٍ متصل، قالت والدة الشهيد باكية: "ربنا يحرق قلبهم الكفرة زى ما حرقوا قلبى على ابنى.. منهم لله.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. ربنا ياخدهم كلهم.. وميلقوش مكان يدفنوهم فيه.. ويترموا زى الكلاب".

ومن جانبه، أكد على، شقيق الشهيد الأصغر، أن مصطفى سافر منذ 4 أيام إلى وحدته بالشيخ زويد بشمال سيناء، مضيفًا أن الشهيد له من الأبناء 3 "ولد وبنتين" أكبرهم أحمد فى الصف الثانى الإعدادى، وراجية فى الصف الأول الابتدائى، وآية فى الصف الرابع الابتدائى.

وأضاف أن الشهيد له من الأخوة 6 رجال، وبنت أكبرهم عبدالهادى كان يعمل فى القوات المسلحة، وتوفى منذ 5 أعوام، ثم شقيقة إبراهيم، وطارق، وحامد، وعلى ومحمد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady