Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السيسي يصل السعودية لبحث "التنسيق المستمر"

Untitled bbf30


 
استقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت، الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الذي زار المملكة بهدف استعراض "التنسيق المستمر" بين الرياض والقاهرة.

وهنأ السيسي الملك سلمان باختيار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولياً لولي العهد، حسب ما قالت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأشارت الوكالة إلى أن الاجتماع، الذي عقد في قصر العوجا، شهد "تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين.. إضافة إلى تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية".

وغادر الرئيس المصري السعودية بعد زيارة استمرت ساعات، حيث كان في وداعه بمطار قاعدة الرياض الجوية الأمير محمد بن نايف والأمير محمد بن سلمان، وفقا لـ"واس".

وكان السفير المصري لدى الرياض، عفيفي عبدالوهاب، قد قال إن "الزيارة تأتي في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين في هذه المرحلة التي تتسم بالدقة والحساسية..".

وأوضح في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن "ما تمر به الأمة العربية والمنطقة من تطورات، خصوصا الأحداث في اليمن وسوريا والعراق.."، "يستدعي المزيد من التشاور والتنسيق بين البلدين".

 

7 38169

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 02 مايو 2015 15:44
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

فرع تمريض السويس ينفذ حملة هي الأولى من نوعها وهي مبادرة التثقيف والتوعية للأمراض غير السارية وأمراض سوء التغذية لل… https://t.co/UI4K3eGi8e
Suezbalady | السويس بلدي - بدء حملة التوعية والتثقيف الصحي للأمراض غير السارية وسوء التغذية لطلاب المدارس بالسويس https://t.co/m0VePhwBLR
Suezbalady | السويس بلدي - الأمم المتحدة للأغذية والزراعة: جيوش من الجراد تغزو دول البحر الأحمر https://t.co/jpyBWBtp7o
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady