Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط فتاة ليل بالسويس لسرقتها 170 ألف جنيه من موظف بعد ليلة حمراء

كتب : سيد نون

دفع موظف بالسويس تحويشة عمره ثمنا لليلة حمراء مع فتاة ليل، بعد أن استطاعت الفتاة استدراجه، وتحصل منه على معلومات بمكان إخفائه للأموال بشقته السكنية، بعد أن تعرفت عليه بكافتيريا بكورنيش السويس، وذهبت معه إلى منزله، وقامت بقضاء ليلة حمراء معه بشقة الزوجية، حيث استغل الموظف غياب زوجته المتواجدة لدى أسرتها، وقام بإحضار الفتاة.

وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن السويس، من القبض على الفتاة وشقيقها، الذين قاما بسرقة شقة الموظف بمنطقة نجد بحى فيصل بالسويس، وتم إعادة المسروقات.

وكان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل، بقيام موظف يدعى "مصطفى. أ" بتحرير محضر بتعرض شقته السكنية بمنطقة نجد السكنية بحى فيصل للسرقة، وأنه تم سرقة مبلغ مالى قدره 170 ألف جنيه.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، وكشفت التحريات أن الموظف مقدم البلاغ قام بالتعرف على فتاة ليل بأحدى كافيتريات الكورنيش بالسويس، ثم قام باصطحابها إلى منزله بشقة الزوجية بمنطقة نجد بحى فيصل، وخلال قضائية ليلة مع الفتاة أفصح لها أنه لديه مبالغ مالية مخبأة داخل منزله، وفى اليوم التالى قامت الفتاة وشقيها بالحضور إلى الشقة السكنية بعد علمها بأن الموظف وزوجته ليسوا متواجدين بالشقة، وقاموا بسرقة 170 ألف جنيه تحويشة العمر.

وتمكن المقدم على جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس، من القبض على الفتاة وتدعى "رحاب" وشقيقها، وأعترف المتهمين بارتكاب جريمة السرقة، وأكدت الفتاة أن الموظف لم يستغرق معها وقت طويل لكى يكشف عن أسراره، وأنه روى لها تفاصيل حياته

قيم الموضوع
(2 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady