Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تطابق تحليل الحمض النووي لانتحاري كنيسة الاسكندرية مع شقيقه المقيم بالسويس

قال مصدر أمني بالسويس، إن الانتحاري، الذي نفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، هو "محمود حسن مبارك"، من مواليد محافظة قنا، ويقيم بمدينة "السلام 1" التابعة لحي فيصل، متزوج ولديه طفلين، مشيراً إلى أن لديه 4 أشقاء من بينهم اثنين يقيمان بمحافظة السويس.

وأضاف المصدر، أن شركة البترول التي كان يعمل بها المتهم تابعة للقطاع الاستثماري، ومقرها الرئيسي ليس محافظة السويس، وأنه شارك في عمليات إرهابية داخل المحافظة خلال عام 2015.

وأكد المصدر، أن جهاز الأمن الوطني حصل على عينات لكشف الـ "دي إن إيه" من مجموعة كبيرة من المشتبه فيهم بمعظم المحافظات ومن بينها السويس، حيث تم أخذ عينات من شقيق الانتحاري المذكور وكشفت نتائج التحاليل هويته.

قالت وزارة الداخلية في بيانها، الذي أعلنت من خلاله عن هوية الانتحاري محمود حسن مبارك عبد الله، إن الانتحاري يرتبط ببؤرة إرهابية يتولى مسئوليتها زوج شقيقته الهارب "عمرو سعد عباس إبراهيم" 32 عامًا، من محافظة قنا.

وأوضحت الوزارة أن الأخير اضطلع بتكوين عدة خلايا عنقودية، يعتنق عناصرها الأفكار التكفيرية الإرهابية، فضلاً عن قناعة بعضهم بالأسلوب الانتحاري، لاستهداف مقومات الدولة ومنشآتها وأجهزتها الأمنية ودور العبادة المسيحية.

قيم الموضوع
(3 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 12 نيسان/أبريل 2017 23:52

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady