Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إحالة طبيبان من السويس للجنايات بتهمة زراعة الأعضاء البشرية ..الجراح الشهير يدعي اغلاق العيادز لسفره بعثة فى الخارج وهو فى السجن

كتب : محمد فرج

قام طبيب متهم بقضية الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية، والصادر لهم أمر إحالة من النائب العام، إلى محكمة الجنايات بتعليق لافته علي باب عيادته محافظة السويس انه مسافر للخارج.
وقام العاملين بالعيادة الطبية الخاصة بالطبيب شريف أبو الحسن بإبلاغ المواطنين انه سيستأنف عملة مرة اخري بعد العودة من الخارج.
وكانت اجهزة الامن القت القبض علي اثنين من الأطباء يعملون في المستشفيات الخاصة بالسويس في قضية اتهام 41 طبيب بالاتجار بالأعضاء البشرية وهم الدكتور محمود البدري والدكتور شريف ابوالحسن.
ويواجه المتهمون تهم بأنهم كونوا جماعة إجرامية منظمة، تهدف إلى ارتكاب جرائم نقل وزراعة الأعضاء البشرية، والاتجار فى البشر، وتعاملوا مع الأشخاص الطبيعيين بمختلف الصور، وكان ذلك بأن ارتكبوا سلوك نقل والتسليم والإيواء والإستخدام والاستقبال للمجنى عليهم، واستغلوا حاجتهم المالية، بغرض استئصال عضو الكلى لديهم، وزراعته فى عدد من المتلقين من المرضى الأجانب الذين يعانون من الفشل الكلوى، بالمخالفة للقواعد والأصول الطبية، وفى غير المنشآت المرخص لها بذلك، وهو ما ترتب عليه إصابة عدد من المجنى عليهم بعاهة مستديمة، ووفاة إحداهم.

قيم الموضوع
(1 تصويت)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - اليوم .. بدء فترة اعداد غزل السويس على ملعب 'مركز شباب المدينة' https://t.co/1Dadd3QCPT
#ينفع_كدة رايحة انام يشتغل فيلم شارع الحب؟ طيب اسيب زينات صدقي وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم ابراهيم ورياض القص… https://t.co/BSNW4SR63K
Suezbalady | السويس بلدي - رحيل العالم المصري دكتور عادل محمود.. ومشاهير أمريكا تنعيه !!! https://t.co/syKyzBQ8mi
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady