Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السجن عامين لـ3 من قيادات «النصر للبترول» بتهمة النصب لتأخرهم في رد 8.5 ملايين جنيه أموال جمعيات

كتب: أمل عباس

45 عاملا يتقدمون ببلاغات ضد المتهمين
قضت محكمة جنح السويس بالسجن عامين على ثلاثة مديرين إدارة بشركة النصر للبترول كل من «ح ش» و«م.م» و«م.ع» لاتهامهم بالنصب والاحتيال والاستيلاء على المال الخاص بنحو 79 عاملا، وأمرتهم المحكمة بصرف تعويض مدني مؤقت 50 ألف جنيه عن كل مجنٍ عليه.
وقال حسين برعي، محامي المجني عليهم، إنه مازال عمال مجني عليهم يتقدمون ببلاغات رسمية تفيد بتعرضهم للنصب عليهم من قبل المديرين الثلاثة، حيث حرر 45 عاملا توكيلا له وبلاغات رسمية عن تعرضهم للنصب من المتهمين الثلاثة بعد إدخالهم في جمعيات ولم يتقاضوها في موعدها.

وأضاف أنه وصل عدد المجني عليهم حتى هذه اللحظة نحو 450 عاملا منذ سبتمبر الماضي، لقيام المتهمين بالحصول على أموالهم مقابل إدخالهم في نحو 18 جمعية.

وقال محمد عبدالصمد، مدير إدارة بشركة النصر للبترول، إنه دخل معهم في جمعية كان المفترض أن يتقاضاها في سبتمبر الماضي بنحو 500 ألف جنيه، إلا أن المتهمين لم يلتزموا بسداد أي أموال له ولغيره، مشيرًا إلى أن المتهمين الثلاثة يقومون بتنظيم جمعيات منذ زمن، إلا أنهم جاءوا هذا العام بعد أن حصلوا على 8 ملايين ونصف المليون جنيه من العمال المشتركين ولم يسددوا لهم أي مبالغ عندما جاء موعد الاستحقاق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017 00:05

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady