Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قرعة ربع نهائي دوري الأبطال| ليفربول يلتقي بورتو.. وبرشلونة يواجه يونايتد..وسيتي مع توتنهام

أقيمت قرعة ربع نهائي دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة "الشامبيونزليج" في الموسم الجاري 2018-2019، وذلك بمقر الاتحاد الأوروبي يويفا بمدينة نيون السويسرية.

وتأهلت أندية ليفربول الإنجليزي، الذي يضم المصري محمد صلاح، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام (إنجلترا)، برشلونة الإسباني، بورتو البرتغالي، أياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي.

وأسفرت القرعة، التي قام بسحبها البرازيلي جوليو سيزار، حارس مرمى منتخب البرازيل ونادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، عن مواجهات نارية، خاصة أن القرعة  كانت مفتوحة على كل الاحتمالات، بما فيها مواجهات بين فرق من نفس البلد، أو فريقين تقابلا من قبل في دور المجموعات، كما تم تحديد قرعة مباراتي نصف نهائي البطولة، ومن ستتم معاملته كصاحب للملعب في المباراة النهائية.

وجاءت القرعة كالتالي:

أياكس × يوفنتوس

ليفربول × بورتو

توتنهام × مانشستر سيتي

برشلونة × مانشستر يونايتد

برشلونة × مانشستر يونايتد

وتم عمل قرعة مباراتي نصف النهائي، وتحديد كل مباراتين من ربع النهائي، ويتقابل الفائزان في قبل النهائي، ثم يتم تحديد الطرف الفائز من إحدى مباراتي نصف النهائي، ليتعامل كأنه صاحب الملعب في المباراة النهائية.

وتقام مباريات ذهاب دور ربع النهائي، أحد يومي 9، 10 أبريل المقبل على ملاعب الفرق المذكورة أولا، والإياب أحد يومي 16، 17 أبريل، بينما ستقام مباراتي ذهاب دور نصف النهائي أحد يومي 30 أبريل، 1 مايو المقبل، على أن يكون الإياب أحد يومي 7، 8 مايو المقبل، وستقام المباراة النهائية في ملعب واندا ميترو بوليتانو، معقل أتلتيكو مدريد بالعاصمة مدريد يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - 28 مايو.. عمومية جمعية الهلال الأحمر المصري بالسويس لمناقشة الميزانية https://t.co/19l9e0QQ6X
Suezbalady | السويس بلدي - بعناصر أفريقية المدينة يتخطى عقبة الوسيط بدور ال 8 بدورة كأس الملك الرمضانية https://t.co/l07aNM8rck
Suezbalady | السويس بلدي - ترسانة FC يفوز على الامدادات ويحصل على كاس هئية قناة السويس بالسويس https://t.co/V7Zqa3YaBR
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady