Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محسن الحديري

محسن الحديري

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، لمناقشة عدد من الملفات المهمة في قطاعات المياه والصرف الصحي والإسكان

وبحث رئيس الوزراء مع المحافظ مشكلات الإسكان التعاوني، حيث تقاعست عدد من جمعيات الإسكان التعاوني عن تنفيذ المرافق والخدمات لبعض التجمعات السكنية التي قامت بإنشائها، وأجرى رئيس الوزراء إتصالاً بالدكتور حسام رزق، رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، وكلًف بسرعة التنسيق مع هذه الجمعيات لاستكمال المرافق والخدمات بمشروعاتها أو اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها. ، 

وفيما يتعلق بالمواطنين الحاجزين في مشروع إسكان الزواج الحديث،  تم الاتفاق على أن يتم إنشاء وحدات لهم في مدينة السويس الجديدة. 

وخلال الاجتماع، تم التطرق إلى مطالب واحتياجات المحافظة للعام المالي 2019/2020 في مجالات الطرق، والسكة الحديد، والصحة، والري والموارد المائية.

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً مع اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، لمناقشة عدد من الملفات المهمة في قطاعات المياه والصرف الصحي والإسكان، فضلاً عن ملفات آخرى تهم المواطنين في المحافظة، وذلك بحضور، المهندسة راندة المنشاوي، نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، والمشرف على مكتب رئيس الوزراء،  والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس أشرف زكريا، نائب رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب. 

وفي مستهل الاجتماع، أكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه سيتم توفير التمويل اللازم لتنفيذ خطة عاجلة لتحسين خدمات الصرف الصحي بعدد من المناطق بالمحافظة، وذلك رداً على مطالبة  اللواء، عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، بإعداد خطة عاجلة لتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وسرعة إدخال خدمات الصرف الصحي لقرى شباب الخريجين بالمحافظة، وحل بعض مشكلات الصرف بالمحافظة. 

وخلال الاجتماع، استعرض المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، موقف عدد من المناطق التي تمثل تحدياً في خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، والمناطق التي تحتاج إلى تمويل لتنفيذ خطة عاجلة بها. 

وكلّف رئيس الوزراء بسرعة البدء في توصيل خطوط المياه لحل مشكلة بعض المناطق التي تواجه تحديات في الخدمة، خاصة مدينة السلام 1 و 2، كما بحث رئيس الوزراء مع المحافظ مشكلات الإسكان التعاوني، حيث تقاعست عدد من جمعيات الإسكان التعاوني عن تنفيذ المرافق والخدمات لبعض التجمعات السكنية التي قامت بإنشائها، وأجرى رئيس الوزراء إتصالاً بالدكتور حسام رزق، رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، وكلًف بسرعة التنسيق مع هذه الجمعيات لاستكمال المرافق والخدمات بمشروعاتها أو اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

اليوم فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا يبدأ فريق نوبة السويس سلسلة مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد 

حيث يلتقى مع احد أكاديميات التسويق الأفريقية فى خطوة للبحث عن أحد العناصر الأفريقية المميزة تمهيدا للتعاقد معها بالإضافة إلى رغبة جمال البحيرى المدير الفنى للفريق فى استغلال المباراة للحكم على بعض العناصر بالفريق تحت التجربة 

يذكر ان إدارة جهاز الكرة لنادى نوبة السويس قد أنهت الاتفاق مع إدارة نادى التقدم السعودى بشأن إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم الأربعاء 7 أغسطس بالقاهرة

استقر ثروت سويلم، المدير

 التنفيذى لاتحاد الكرة والقائم بأعمالرئيس الاتحاد، على تشكيل لجنة فنية من أجل اختيار خليفة المكسيكى أجيرى، المدير الفنى السابق للمنتخب، على أن يتم وضع أُسس ومعايير محددة يتم على أساسها اختيار مدرب المنتخب القادم، تجنباً للوقوع فى أزمات جديدة.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الاثنين 22 يوليو، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على السواحل الغربية وجنوب البلاد، وتنشط الرياح على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك. 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

تحدث منسق المنتخب الجزائري، حموشي بن سليماني، عن واقعة عدم مصافحة رياض محرز، لرئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مراسم تسليم كأس أمم إفريقيا 2019، لمنتخب «محاربي الصحراء».

 

ووفقا لوكالة «سبوتنيك» الروسية، فإن بن سليماني دافع عن رياض محرز، مؤكدا أن ما تم تداوله على المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا غير صحيح، وأن النجم الجزائري قام بمصافحة رئيس الوزراء المصري ووزير الشباب والرياضة، أثناء استلامه الميدالية الذهبية في أول مرة تواجد على منصات التتويج، وقبل استلام الكأس في المرة الثانية.

 

وقال منسق المنتخب الجزائري، إنه تحدث مع رياض محرز بعد الهجوم الذي تعرض له الأخير خلال الساعات الماضية من قبل المصريين، وقال محرز: «إنه عندما عدت مرة أخرى لاستلام الكأس، ذهبت إلى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي مباشرة، لأستلم منه، وكان بجواره رئيس الاتحاد الدولي، جياني إنفانتينو، وعدم مصافحتي لمن يتواجدون بجوار الأخير، كان بسبب أنني بالفعل صافحتهم في المرة الأولى».

أنهت إدارة النادي الأهلي اتفاقها بشأن ضم محمود متولي مدافع الإسماعيلي مع إدارة النادي الأخير، خلال الساعات القليلة الماضية.

 وقدانهى الاهلى كافة التفاصيل المالية وحصل على توقيع اللاعب لمدة خمسة سنوات مقبلك وكذلك موافقة الإسماعيلي على البيع ا لنهائي

واشترط الإسماعيلي على الاهلي الحصول على لاعبين منهم واحد إعارة والآخر بيع نهائي من بين ثلاثة لاعبين هم : احمد حمودي وأحمد الشيخ وعمرو جمال

مزايا كثيرة أتاحها قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد 2019، لأصحاب المعاشات.

ويمكن الجمع بين أكثر من معاش إذا توافرت في أحد المستحقين شروط الاستحقاق ومنها:

- يجمع المستحق بين المعاشات في حدود قيمة الحد الأدنى للمعاش المقرر بالفقرة الأخيرة من المادة (24) من هذا القانون، ويكمل المعاش إلى هذا المقدار وفقا للترتيب المنصوص عليه في المادة (102) من هذا القانون. 

- تجمع الأرملة بين معاشها عن زوجها وبين معاشها بصفتها منتفعة بأحكام هذا القانون، كما تجمع بين معاشها عن زوجها وبين دخلها من العمل أو المهنة وذلك دون حدود.

- يجمع الأرمل بين معاشه عن زوجته وبين معاشه بصفته منتفعاً بأحكام هذا القانون، كما يجمع بين معاشه عن زوجته وبين دخله من العمل أو المهنة وذلك دون حدود.

- يجمع الأولاد بين المعاشين المستحقين عن والديهم دون حدود.

- يجمع المستحق بين المعاشات المستحقة له عن شخص واحد وذلك بدون حدود

أعلنت وزارة المالية بدء صرف رواتب 6 ملايين موظف بالدولة، للشهر القادم، يوم 8 أغسطس 2019، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك، الذى يوافق 11 أغسطس 2019.

إفتتح الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى المقر  (رقم ٢٥٠)، بصحبة عدد من  قيادات الحزب،  على رأسهم د. مجدي علام نائب رئيس الحزب واللواء حسن ناجي نائب رئيس الحزب، وأحمد مهنى الأمين العام لحزب الحرية المصري ود. أحمد إدريس أمين التنظيم، ولفيف من قيادات الحزب وهيئته العليا.


وقال صلاح إن مقرات الحزب تحت أمر المواطن المصري لتقديم الخدمات، وإن تقدم ونشاط الحزب هو نتيجة طبيعية لتشجيع القيادة السياسية  لدعم الديقراطية والتجربة الحزبية المصرية .


وأعلن أن حزب الحرية مستمر فى الانتشار بكافة ربوع مصر، فى إطار خطته لخوض كل الاستحقاقات الانتخابية القادمة سواء فى مجلسي النواب والشيوخ أو المجالس الشعبية المحلية .

الصفحة 1 من 422
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

مصنع الوميتال بالسخنة المقاول محمد صلاح بيقول #ممنوع_دخول_السوايسة
Suezbalady | السويس بلدي - فاضل على الدرع خطوة.. الدوري الأصعب في تاريخ الأهلي لهذه الأسباب https://t.co/I42povHLRM
Suezbalady | السويس بلدي - ملناش دعوة بحد.. رسالة محمود الخطيب لنجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون https://t.co/8eBFqhXVKz
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady