Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مباحث مرور السويس تضبط تشكيل عصابي قام بتزوير أوراق 117 سيارة مسروقة من المحافظات

u0 162c0
 (مقدم شريف سلامة  رئيس مباحث مرور السويس)
 
 كتب: سيد نون


تمكنت مباحث ادارة مرور السويس من ضبط تشكيل عصابي مكون من 10 متهمين قاموا بتزوير مستندات أوراق 117 سيارة مسروقة من محافظات الشرقية والدقهلية والسويس من أجل بيع هذة السيارات المسروقة التي تم سرقتحا خلال الأشهر الماضية من عدة محافظات.
كان اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس تلقي أخطارا من العميد محمد الدفراوي قائد مرور السويس بقيام المقدم شريف سلامة رئيس مباحث المرور بجمع معلومات كاملة عن التشكيل العصابي المتخصص في تزوير أوراق مرور السويس الذي يقوم بأستخدامها في بيع السيارات المسروقة من المحافظات من أجل أعادة بيعها وأن هذا التشكيل قام بتزوير أوراق 117 سيارة.
وبقيام العميد عاطف مهران مدير مباحث السويس بالأشراف علي عملية ضبط التشكيل العصابي، تمكن المقدم شريف سلامة رئيس مباحث المرور من ضبط جميع أفراد التشكيل العصابي من خلال حملة أمنية موسعة قام بقيادتها وتم خلالها بذل جهود كبيرة مكثفة حتي تم القبض علي المتهمين ومن يقومون بتسهيلل قيامهم ببيع السيارات المسروقة.
وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهمين كانوا يقومون بسرقة السيارات من عدة محافظات من بينها الدقهلية والشرقية والسويس ثم يقوموا بتغيير أرقام الشاسية الخاص بكل سيارة ثم تزوير أوراق تحنل شعار مرور السويس وبيع السيارات عن طريق صاحب معرض سيارات بمحافظة الأسماعلية والذي تم ضبطة هو الأخر بعد أعتراف المتهمين.
كما تمكن المقدم شريف سلامة رئيس مباحث مرور السويس من ضبط الأدوات المستخدمة في عمليات التزوير.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady