Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اتهام عجوز بالسويس بالتحرش بطفلة خمسة اعوام بقرية أبوسيال ومحاولة اغتصابها والمتهم يرد : مؤامرة

By هاني وارث أيلول/سبتمبر 05, 2015 1723
المتهم والطفلة ووالدتها المتهم والطفلة ووالدتها

 

اتهمت أسرة الطفلة " دينا السنوسي عطية " ذات الخمسة اعوام من سكان قرية أوسيال بحي الجناين بالسويس أحد جيرانهم ويدعي عبدالمنعم فاوي 70 عام بقيامة بالتحرش الجنسي بالطفلة " دينا " وتجريدها من ملابسها ومحاولتة اغتصاب الطفلة زتقدمت اسرة الطفلة وحررت اسرة الطفلة محضر بقسم شرطة الجناين بالسويس واستمعت ايضا النيابة العامة بالسويس الي اقوال اسرة الطفلة والطفلة وايضا تم استجواب المتهم.

ونفي المتهم عبدالمنعنم فاوي 70 عام التهم المنسوبة له، مؤكدا ان ما حدث معه واتهامة مؤمرة قامت بالمشاركة بها زوجة ابنة التي بينها وبينه خلاف، وساعدتها جارتة والدة الطفلة التي تتهمة بأنهة حاول اغتصابها.

وقالت جيهان السيد والدة الكفلة " دينا "، أنني قمت بتحرير محضر بقسم شرطة الجناين بالسويس أكدت من خلالة أن المتهم عبدالمنم فاوي جارنا بقرية أبوسيال بحي الجناين حاول أغتصاب ابنتي، عن طريق قيامة بأستدراج ابنتي الطفلة وتجريدها من ملابسها وقيامه بخلع ملابسه وان جيراننا هم من انقذوا ابنتي من يديه.

وأكدت والدة الطفلة، أن الشهود موجودين، وانني كل ما اطلب به هو معاقبة الجاني علي جريمتة، حتي لا تتكرر المأساة مع طفلة اخري غير ابنتي، مؤكدة انها رفضت اموال عرضت عليها من أجل التنازل عن المحضر بقسم شرطة الجناين.

وتؤكد الطفلة دينا بكلمات بسيطة، صحة ما قالتة والدتها انه تم تجريدها من ملابسها وأن المتهم حاول أيذائها.

من جانبة، قال المتهم عبدالمنعم فاوي، أن كل ما يحدث مؤامرة شاركت فيها زوجة ابنتة التي تسكن بجوارة وانا اتفقت مع والدة الطفلة علي تدبير هذا الأتهام، مؤكدا أنه توجد خلافات كثيرة مع زوجة ابنة في المحاكم بالسويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 05 أيلول/سبتمبر 2015 20:17

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady