الأحد, 28 فبراير 2016 21:16

بعد القبض عليه بكمين ال 109 بالسويس..ترحيل المتهم الأردني المطلوب من الانتربول لتجارته بالأعضاء البشرية

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
المتهم
المتهم

تمكنت القوات المعينة بكمين 109 من ضبط المدعو / رامي عبد الله رفيق عبد الله الحواري " اردني الجنسية  والمطلوب ترحيله لدولة الاردن لاتهامه في عدة قضايا دوليه وابرزها الاتجار في الاعضاء البشرية .تم ترحيل المتهم لمقر الانتربول الدولي لاتخاذ الاجراءات القانونية حياله .

توجهت مأمورية امنية من مديرية امن السويس الى وزارة الداخلية، لتسليم المتهم الأردني المطلوب من الانتربول، والمطلوب في قضية متهم فيها بالاتجار في الاعضاء البشرية في الأردن، تهميدا لترحيله الى الأردن عن طريق السفارة في مصر .

 وأوضح مصدر أمنى ان معلومات امنية قد وردت إدارة البحث الجنائي في السويس تفيد بان المتهم تم إدراج اسمه في كشوف المطلوبين من الانتربول، واعتزامه دخول السويس لزيارة احد اصدقاءه

وتم اعداد عدة اكمنة  وتم ضبط المتهم بكمين 109 بطريق السويس ز القاهرة، ويدعى رامي عبد الله 33 سنه، وكشفت التحريات انه دخل مصر عن طريق ليبيا بطريقة شرعية عبر منفذ السلوم .

وظل متواجدا خلال الأربع سنوات يمارس عملة في تركيب وبيع العطور، وتم ادراج اسمه منذ فترة في النشرة الدولية للانتربول، واعتباره مطلوب من السلطات الأردنية بتهمة الإتجار في الأعضاء البشرية والتحريض على الاتجار بها .

قراءة 737 مرات آخر تعديل على الأحد, 28 فبراير 2016 22:54

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

إعلان

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك