طباعة هذه الصفحة

بعد القبض عليه بكمين ال 109 بالسويس..ترحيل المتهم الأردني المطلوب من الانتربول لتجارته بالأعضاء البشرية

By شباط/فبراير 28, 2016 1419
المتهم المتهم

تمكنت القوات المعينة بكمين 109 من ضبط المدعو / رامي عبد الله رفيق عبد الله الحواري " اردني الجنسية  والمطلوب ترحيله لدولة الاردن لاتهامه في عدة قضايا دوليه وابرزها الاتجار في الاعضاء البشرية .تم ترحيل المتهم لمقر الانتربول الدولي لاتخاذ الاجراءات القانونية حياله .

توجهت مأمورية امنية من مديرية امن السويس الى وزارة الداخلية، لتسليم المتهم الأردني المطلوب من الانتربول، والمطلوب في قضية متهم فيها بالاتجار في الاعضاء البشرية في الأردن، تهميدا لترحيله الى الأردن عن طريق السفارة في مصر .

 وأوضح مصدر أمنى ان معلومات امنية قد وردت إدارة البحث الجنائي في السويس تفيد بان المتهم تم إدراج اسمه في كشوف المطلوبين من الانتربول، واعتزامه دخول السويس لزيارة احد اصدقاءه

وتم اعداد عدة اكمنة  وتم ضبط المتهم بكمين 109 بطريق السويس ز القاهرة، ويدعى رامي عبد الله 33 سنه، وكشفت التحريات انه دخل مصر عن طريق ليبيا بطريقة شرعية عبر منفذ السلوم .

وظل متواجدا خلال الأربع سنوات يمارس عملة في تركيب وبيع العطور، وتم ادراج اسمه منذ فترة في النشرة الدولية للانتربول، واعتباره مطلوب من السلطات الأردنية بتهمة الإتجار في الأعضاء البشرية والتحريض على الاتجار بها .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 28 شباط/فبراير 2016 23:54
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي