Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

امن السويس يؤكد ضبط ادوية غير مرخصة بمجموعة صيدليات ونقابة الصيادلة تصدر بيان ..ننشر فيديو ونترك لكم الحكم !!

 

أصدرت نقابة صيادلية السويس بيانا،  أكدت من خلالة أنه لم يحدث كما رددت بعض المواقع الألكترونية والتواصل الاجتماعي أنه تم ضبط ادويرة مخدرة مثل الترامادول بصديليات كبري بالسويس  مؤكدة اتخاذ الأجراءت القانونية ضد من يقومون بترويج الشائعات.

وقالت نقابة الصيادلة  في بيانها، أن كل الأدوية المضبوطة بالصيدليات هي  ادوية خاصة بعلاج الأدمان ومهدات فقط ولا توجد عقاير مخدرة كما ادعي البعض انه تم ضبطها، مناشدة الجميع التحقق من اوراق القضية كاملة.

وأشارت النقابة، أن الأدوية التي وجدت بالصيدليات هي ضمن الأدوية المسجلة بالجدول الطبي وليست خارجة.وحذرت النقابة المواطنين، من التعامل او اللجؤ الي الأدوية المستوردة حتي لو كانت لسد العجز في ادوية مطلوبة.

كانت مديرية امن السويس قد اصدرت اخطارا اعلاميا بالامس قالت فيه انه وردت معلومات لقسم مباحث التموين أكدت التحريات السرية مفادها قيام المدعو / م . م . م   صاحب مجموعة صيدليات بمدينة السويس  .. بتخزين كميات كبيرة من الأدوية الأجنبية المؤثرة على الحالة النفسية والمنشطات الجنسية والمستحضرات الطبية  المهربة والغير مرخصة وغير خالصة الرسوم الجمركية  بالمخالفة لقوانين مزاولة مهنة الصيادلة وتدوال الأدوية وتخزينها وحفظها بمخازن خاصة غير مرخصة .
تم اعداد مأمورية باشراف السيد اللواء / مجدي عبد العال مدير أمن السويس وبالتنسيق مع فرع الأمن العام مع مفتشي الصيادلة والتموين والرقابة الادارية استهدفت عدد " 3 " صيدليات إدرة المذكور بمناطق ( الملاحة - الايمان - ابراج الصفوة ) وعدد " 2 " مخزن خاص به بشقق سكنية .
تم ضبط عدد " 201 " صنف مختلف الانواع ( 21 صنف اقراص مؤثرة على الحالة النفسية  باجمالي " 6570 قرص مخدر - ابتريل - تامول - اموتريل - باركينول )
عدد " 122 " صنف ادوية مهربة ومجهولة المصدر وغير خالصة الرسوم الجمركية .
عدد " 14 " صنف ادوية خاصة بالهيئة العامة للتأمين الصحي
عدد " 7 " اصناف أدوية منتهية الصلاحية .
 عدد " 37 " صنف ادوية تم ضبطها داخل بدون ترخيص

 

بالصور..مباحث تموين السويس تضبط ادوية غير مرخصة بمجموعة صيدليات وتخزينها بمخازن غير مرخصة .

 

http://www.youtube.com/watch?v=caw0LO3blBM&feature=youtu.be

 

 

12674532 10153606265022523 650502932 n 69d05

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 25 آذار/مارس 2016 18:01

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady