Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الافراج عن عاملين بدار سينما بالعين السخنة بالسويس بكفالة مالية

قررت النيابة العامة بالسويس الأفراج عن " أسلام . أ " و " رماح . ع " عاملين بمركز ترفيهي بالعين السخنة بكفالة مالية خمس الاف جنية بعد اتهامهم بمحاولة الاستيلاء علي ايراد سينا وادعائهم تعرضهم للضرب والاعتداء والسرقة.

كان اللواء دكتور، مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقي اخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من " أسلام . أ " و " رماح . ع " عاملين بمركز ترفيهي بالعين السخنة أن اثنين من أصدقائهم كانوا متواجدين معهم بشاليه بالعين السخنة قاموا بسرقة الايراد الخاص بدار السينما بالمركز الترفيهي الذي كان بحوزتهم واعتدوا عليهم بالضرب.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الحنائية، تم معاينة الشالية وعثر بداخلة علي قطع من مخدر الحشيش، وبمواجهة مقدمي البلاغ المقيمين بالشالية قالوا انها بغرض التعاطي.

وتبين من التحريات الأمنية، أن مقدمي البلاغ قاموا باختلاق قصة تعرضهم للسرقة بهدف سرقة المبلغ المالي " 30 الف جنية " الخاص بالإيرادات بدار السينما بالمركز الترفيهي، وانه بالفعل حدثت مشاجرة بين مقدمي البلاغ واصدقائهم ولكن أصدقاء مقدمي البلاغ لم يقوموا بالسرقة.

وبمواجهة مقدمي البلاغ بوجود معلومات كاملة علي قيامهم بالكذب وانهم من سرقوا  إيرادات السينما، اعترفوا علي الفور وارشدوا عن مكان إخفاء المسروقات التي قاموا بإخفائها داخل احد الشاليهات حديثة لبناء بالعين السخنة، وانهم قاموا بسرقة المبلغ وحاولوا الصاق التهمة بأصدقائهم الذين بينهم خلافات شخصية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady