Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط رئيس حسابات بـ"موانئ البحر الأحمر" لاتهامه بالاستيلاء على المال العام و تزوير ايصالات

 

تمكنت قوات الأمن بالسويس، اليوم الاثنين، من القبض على "كريم . ف" رئيس قسم الحسابات العامة بهيئة موانئ البحر الأحمر بمدينة بور توفيق بالسويس، لاتهامه بالاستيلاء على المال العام.

 تنفيذاً لقرار النيابة العامة بالسويس بضبطه وإحضاره، من مقر عمله، لاتهامه بالاستيلاء علي المال العام وتزوير مستندات.ونقلت قوات الأمن رئيس قسم الحسابات إلى قسم شرطة السويس تمهيدا لعرضه على النيابة العامة بالسويس.
وقد وجهت النيابة العامة بالسويس تحت إشراف المحامى العام لنيابات السويس، تهم التربح من المال العام وتزوير مستندات وإيصالات توريدات بهيئة موانئ البحر إلى "ك.غ" رئيس قسم الحسابات بهيئة موانئ البحر الأحمر، بعد قيام قوات الشرطة بالسويس بتنفيذ قرار النيابة العامة بالقبض على المسئول بهيئة موانئ البحر الأحمر الصادر ضده قرار بضبطه وإحضاره.
 وقامت النيابة العامة بالسويس بالتحفظ على إيصال توريدات صادرة من رئيس قسم الحسابات لموردى هيئة موانئ البحر ثبت أنها مزورة وتم التلاعب بها من أجل التربح ماليًا منها.
 وأمرت النيابة العامة بالسويس باستدعاء عدد من الشهود بقضية تزوير رئيس قسم الحسابات لإيصالات التوريدات بهيئة موانئ البحر الأحمر ومن بين الشهود موردون يتعاملون مع هيئة موانئ البحر الأحمر وأيضًا موظفون بالهيئة بقسم الحسابات.
 وقامت النيابة العامة بمواجهة رئيس قسم الحسابات بهيئة موانئ البحر الأحمر بالتهم المنسوبة إليه وبالمستندات المضبوطة ومن بينها إيصالات التوريدات الصادرة منه والذى قام بالتلاعب فيها من أجل التربح المادى بالاتفاق مع موردى هيئة موانئ البحر الأحمر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady