Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فريق بحث لضبط «العادلي» وحملات مكثفة بمحيط منزله بالشيخ زايد

تشن مباحث تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مباحث أحكام الجيزة، حملات مكثفة للقبض على حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات .

أرسلت الأجهزة الأمنية عدة فرق بحث لعدة أماكن من المحتمل أن يتردد عليها العادلى في أكتوبر خاصة بعد أن أدلى محاميه بتواجده داخل أحدى الشقق بأكتوبر، أثناء تلقيه العلاج بداخلها حيث قامت مباحث تنفيذ الأحكام بالاشتراك مع أمن الجيزة بشن حملات مكبرة على الشقق المفروشة بالشيخ زايد والحي السابع بأكتوبر للبحث عن العادلى .

تم تشديد الإجراءات الأمنية أمام فيلته والمنازل التي يمتلكها مع نشر عناصر سرية حولهم لضبطه فور ظهوره ،كما تم إنشاء أكمنة ثابتة ومتحركة تقوم بتمشيط شوارع أكتوبر وميادينها في محاولة للوصول لأي معلومات عن مكان اختبائه.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره رفضت  الاستشكال المقدم من حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق لوقف الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد 7 سنوات في قضية الاستيلاء، وتسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، والإضرار العمدى بالمال العام  وذلك لحين الفصل في طلب النقض على الحكم.لعدم مثول العادلى بشخصة للتنفيذ.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady