Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

موظف بأوقاف السويس ينتحل صفة طبيب ويكشف علي الرجال والسيدات ..واولى اتهاماته"هتك العرض"

د . يوسف محمد خليفة د . يوسف محمد خليفة

كتب : سيد نون

قامت إدارة الطب الحر بمديرية الصحة بالسويس بضبط عيادة طبيبة بحي السويس يديرها موظف بمديرية الأوقاف ينتحل صفة طبيب ويقوم بالكشف الطبي علي الرجال والسيدات ويدعي قيامة بعلاج امراض عديدة من بينها امراض القولون والسرطان والكبد والسكر والامراض الجلدية والعظام والروماتزم عن طريق ادعائه حصوله علي دكتوراه في علم الرفلكسولوجي، بجانب انه شيخ في الأوقاف.

وقامت إدارة الطب الحر بتحرير محضر بضبط العيادة وتم إحالة المحضر للنيابة العامة للتحقيق مع الشيخ الطبيب المزيف، مرفقا بالمحضر صور للعيادة الطبية بحي السويس في محافظة السويس وصور للمرضي بمداخل العيادة الطبية.

الشيخ الطبيب المزيف " أ. أ " استغل مواقع التواصل الاجتماعي بالسويس للترويج لعيادته الطبية، عن طريق استخدام الإعلانات الممولة بالفيس بوك، مما ساعدة في جذب اعداد كبيرة من المواطنين الذين يرغبون في العلاج من امراض مختلفة.

وقال الدكتور يوسف محمد خليفة، مدير إدارة الطب الحر بمديرية الصحة بالسويس، أننا اكتشفنا قيام موظف بمديرية الأوقاف يقوم بانتحال صفة طبيب ويقوم بادعاء قدرته علي علاج العديد من الامراض مثل القلب والعظام والسرطان وامراض القولون عن طريق علم الرفلكسولوجي.

وأكد يوسف محمد خليفة، اننا قمنا علي الفور باتخاذ الخطوات القانونية وحررنا محضر رسمي بالواقعة وقمنا بإحالة المحضر الي النيابة العامة بالسويس للتحقيق في الواقعة ونحن نهدف ان يعاقب من قام بانتحال صفة طبيب.

وأشار يوسف، انه بالطبع لم يحصل هذا الشخص علي تصريح من أي جهة بفتح عيادة طبية بالمحافظة وليس مسجل في كشوف نقابة الأطباء بالمحافظة وهو ليس طبيب بشري من الأساس ولكنه يدعي من خلال العيادة الطبية انه طبيب ويعالج المواطنين.

وقال مصدر بالنيابة العامة بالسويس، ان النيابة حاليا تجري تحقيقات موسعه في قضايا قيام اشخاص بانتحال صفة طبيب بعد قيام مديرية الطب الحر بمديرية الصحة بالمحافظة بتحرير محضر بما يحدث من قيام اشخاص بانتحال صفة طبيب وفتح عيادات طبية للكشف علي المرضي.

وأكد المصدر، أن اولي التهم الموجهة لهؤلاء المنتحلين صفه طبيب هي تهمة هتك عرض المرضي لأنه يقوم بالكشف الطبي علي سيدات ورجال بالرغم انه ليس طبيب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 25 حزيران/يونيو 2017 19:11

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady