Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..تفاصيل قضية قتل تاجر روض الفرج بفندق شهير بالسويس واعترافات المتهمين ..


كتب : سيد نون

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من انهاء لغز العثور علي جثة تاجر قتيل داخل غرفة فندق بوسط المدينة عاريا تماما ومقيد اليدين والقدم ومهشمه راسة تماما، والتي تبين من التحقيقات والتحريات التي قام بها رجال المباحث الجنائية أن جريمة القتل بسبب الشذوذ الجنسي وأن شخصين من أصدقاء القتيل هم من قتلوه.

والقت مباحث مديرية أمن السويس علي الشخصين مرتكبي جريمة القتل وتم ضبط مبلغ مالي قاموا بسرقته واثنين من التليفونات قاموا بسرقتها بعد قيامهم بقتل الشخص.

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقي بلاغا من إدارة فندق بوسط مدينة السويس بالعثور علي جثة " هـ . م . هـ " 65 عام غارق في دمائه وعاري تماما ومقيد اليدين والقدمين.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس تبين من التحريات أن القتيل تاجر من سكان روض الفرج بالقاهرة وانه قام بحجز غرفة نفسة وغرفة اخرة تواجد بها اثنين من أصدقائه داخل الفندق علي نفقته، وأن هذا التاجر كان خلال الاعوام الماضية يحضر باستمرار الي الفندق ويقوم بحجز غرفة لصديق له.

وعثرت مباحث مديرية امن السويس خلال تفتيش غرفة الفندق علي كريم إزالة شعر واثار إزالة شعر داخل بانيو الحمام بالفندق، كما حددت مباحث مديرية الامن ملامح المتهمين من أصدقاء القتيل عن طريق كاميرات المراقبة بالفندق.

وأكدت شهادة العاملين بالفندق والإدارة، أن القتيل كان علاقة بأحد المتهمين بالقتل منذ فترة طويلة وكان صديق القتيل دائم الحضور الي الفندق بصحبة القتيل عندما يحضر التاجر القتيل للفندق وان التاجر هو من كان ينفق علي إقامة صديقة بالكامل من ثمن الغرفه الي الطعام وأي نفقات كانت تنفق داخل الفندق.

وأكدت التحريات الأمنية، أن أصدقاء القتيل الذين كانوا متواجدين بالغرفة التي حجزها التاجر القتيل بالفندق وهم " م . ع " من سكان حي فيصل بالسويس و " م . ح " من سكان منطقة حي الكويت بحي الأربعين بالسويس.

وحصل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس علي عناوين وصور بطاقات المتهمين أصدقاء التاجر القتيل من إدارة الفندق التي كانت قد حصلت علي بيانات المتهمين فور وصولهم للفندق بصحبه التاجر القتيل.

وقام الرائد محمد عابد رئيس مباحث قسم شرطة السويس والرائد احمد عبيد رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين والمقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالقبض علي الشخصين المتهمين من داخل المناطق السكنية لحي فيصل وداخل منطقة حي الكويت السكنية بحي الأربعين..

وكشفت التحقيقات واعترافات المتهمين وتحريات مباحث قسم شرطة السويس، أن من ارتكب جريمة القتل هم الشخصين أصدقاء القتيل، وأن القتيل كان علي علاقة منذ 7 أعوام بـ صديقة المتهم " م . ع " وكانت تربطهم علاقة شاذة وكان يحصل صديقة في كل مقابلة من التاجر علي مبلغ 2000 جنية، وان قبل ليلة قتل التاجر قام المتهم " م . ع " بإحضار صديقة " م . ح " وعقب قيام التاجر بخلع ملابسة بالكامل قام المتهم " م . ح " بخنق التاجر من الخلف ثم قام بضربة علي راسة ثم ساعدة المتهم " م . ع " وقاموا بتقييد التاجر من اليد والقدم وضربوه مجددا باله حادة علي الراس حتي تهشمت راس التاجر تماما.

وقام المتهمين بالاعتراف بقيامهم بسرقة مبلغ مالي واثنين من التليفونات بعد قيامهم بقتل التاجر وقامت مباحث مديرية أمن السويس

 

20 67060

قيم الموضوع
(2 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady