Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قتل نجله المريض نفسي بجرعة علاج زائدة بالسلام و ذهب للمصيف ومباحث السويس تكشف الجريمة

كتب : سيد نون

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من كشف غموض العثور علي جثة شاب 22 عام متعفنة داخل منزل بمدينة السلام بالمحافظة، وتم اجراء تحريات وتحقيقات موسعة كشفت أن الشاب لم يتوفى وفاة طبيعية بل قتل عن طريق تناول جرعات علاج نفسي زائدة.

وتمكن مدير مباحث مديرية أمن السويس العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية من التوصل الي مرتكب جريمة قتل الشاب وهو والد القتيل الذي أعترف داخل مكتب مدير المباحث أنه هو من تسبب في مقتل ابنه عن طريق إعطائه جرعات زائدة من العلاج النفسي الذي يتناوله نجلة بسبب مرض نجلة بانفصام في الشخصية وانه أراد التخلص منه,

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقي بلاغا من سكان مدينة السلام بانبعاث رائحة كريهة وعفنه من شقه سكنية مجاورة لهم.

وبقيام قوات الشرطة بدخول الشقة السكنية عثرت داخلها علي جثة الشاب " محمود . م . ن " 22 عام ويظهر عليها علامات التحلل.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية والمقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل تبين من التحريات أن الشاب يعيش بمفردة بالشقة السكنية وهو مريض نفسي بالانفصام في الشخصية وان والدته مريضة بمرض نفسي وتعيش بالقاهرة وان والدة متزوج من سيدة اخري ويعيش بعمارة سكنية اخري في مدينة السلام وانه انجب من زوجته الجديدة طفلين.

وحاول والد المتهم وأقاربه اظهار قضية وفاة الشاب المريض في البداية انها وفاة طبيعية، وهو ما لم يقتنع به مدير المباحث الجنائية العميد محمد والي والذي تمكن من اصدار قرار من النيابة العامة بإحالة جثة الشاب للطب الشرعي والتي اظهر الكشف الطبي علية انه توفي بسبب تنازل جرعات زائدة من عقار خاص بعلاج مرض نفسي.

وبإحضار والد الشاب الي مكتب مدير المباحث بمديرية أمن السويس ومناقشته، أعترف " محمد . ن " 55 عام موظف سابق بالشركة المصرية للأسمدة أنه هو من أعطي لنجلة المريض النفسي ادوية وعلاج زائد.

وقال والد القتيل، أن نجلي تسبب في الحاق مشاكل كبيرة لأسرتنا داخل المنطقة السكنية وخارجها وانه متزوج من سيدة اخري وقام بأنجاب طفلان منها وأن والدة الشاب المتوفي نجلة موجودة بالقاهرة تعالج نفسيا وأنه هو من قام خلال الأيام قبل وفاة نجلة بإعطائه جرعات كبيرة من العلاج الذي يتناوله نجلة للتخلص منه.

وأكد المتهم في اعترافاته، أنه قبل وفاة نجلة بعدة أيام قام بإعطائه جرعات كبيرة ثم سافر الي الإسكندرية هو وزوجته وأبنائه ثم تم الاتصال به وإبلاغه أن نجلة عثر علية متوفي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady