Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط "فتحية" أكبر تاجرة هيروين

داهمت الأجهزة الأمنية في القليوبية، منزل "فتحية" أكبر تاجرة مخدرات في الخصوص، بعد ورود معلومات سرية تفيد بأن تتاجر في الهيروين والبرشام، وتتخذ من منزلها وكرا لممارسة نشاطها الإجرامي.

وضبطت قوات الأمن في منزل "فتحية"، ربع كليلو هيروين، 200 قرص مخدر، ميزانين حساسين، 5 هواتف محمول، و13 ألف جنيه، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمد عبدالله رئيس مباحث الخصوص، بأن ربة منزل تتاجر في المواد المخدرة، فتم تشكيل فريق بحث قادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة "فتحية ع" (50 عاما)، أكبر تاجرة مخدرات بالمنطقة، وتتخذ من مسكنها وكرا لترويج المخدرات.

وعقب تقنين الاجراءات تمت مداهمة المنزل، وضبطت المتهمة وبحوزتها ربع كيلو هيروين، 200 قرص مخدر، وميزانين حساسين، 5 هواتف محمول، و13 ألف جنيه، واعترفت المتهمة بحيازتها المخدرات بهدف الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة تجارتها، والهواتف المحمولة، لتسهيل التوصل مع عملائها، والميزان الحساس لوزن كميات الهيروين المباعة لعملائها، وتولت النيابة التحقيق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady