Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط موظف استولى على 15 مليون جنيه من بطاقات التموين

نجحت مباحث التموين بالغربية، أمس الأربعاء، ضبط موظف و3 من أصحاب المخابز متهمين في قضية استيلاء على 15 مليون جنيه من خلال تجميع 18928 بطاقة تموينية من 3 محافظات بجانب محافظة الغربية خلال 10 أشهر بنطاق مركز زفتى.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من الإدارة العامة لمباحث التموين إخطارا يفيد بتمكن العقيد محمد عتمان مدير مباحث التموين، وضباط مباحث التموين وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط "ح. ى" 56 سنة، موظف بإدارة تموين زفتى، وذلك لقيامه بتجميع 18928 بطاقة تموين  من محافظات "الإسكندرية، مطروح، كفرالشيخ" وتوزيعهم على أفران بمحافظات "القاهرة، الإسكندرية، القليوبية، الغربية" كما تم ضبط 3 أشخاص من أصحاب المخابز البلدية المتعاملين مع المذكور بمحافظة الغربية وبحوزتهم 5 ماكينات صرف خاصة بالمخابز.

وأفادت تحريات ضباط مباحث التموين بعد فحص الكروت والماكينات بأن المبالغ المتحصلة للمذكورين من جراء ذلك تقدر بحوالي 15 مليون جنيه خلال الفترة من 11 أكتوبر 2016 وحتى 27 يوليو 2017.

وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين تحت إشراف المستشار مصطفى اللبيشي مدير النيابة، 4 أيام على ذمة التحقيقات

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady