خطأ
  • JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77
 
السبت, 10 فبراير 2018 22:17

ضابط شرطة ينقد فتاة من الاغتصاب بدمياط

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كتب:احمد مراد

استطاع الرائد  محمد ابراهيم المليجي رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور بمحافظة دمياط إنقاذ فتاة من الاغتصاب على أيدي خارجين عن القانون.

  وبدأت الواقعة عندما سمع الضابط استغاثة طالبة تبلغ من العمر 19 عاما من داخل منزل مهجور أثناء عودته بسيارته الخاصة بمنطقة كفر أبو عظمة بعد انتهاء عمله.

وتقول المجني عليها:"توجهت مع خطيبي إلى احدي الكافتيريات بالنيل وأثناء سيرنا بالدراجة بمنطقة كفر ابو عظمة بفارسكور فوجئت بتوكتوك  يقطع الطريق علينا وبالفعل وقفنا ونزل 3 اشخاص وقام احدهما باختطاف مفتاح الدراجة بشدة وعندما نهرته قاما بالتعدي علينا بالضرب واصطحبنا أنا وخطيبي إلى مكان مهجور وأثناء مرور الرائد محمد المليجي رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور والقوه المرافقة سمع صوت استغاثتي من داخل المنزل المهجور بأرض زراعية فبادر على الفور بمداهمته عندما حاول عدد 3 أشخاص بتكبيلي والسيطرة علي  فى سبيلهم اغتصابي والاعتداء الجنسي امام خطيبي تحت تهديد سلاح أبيض مطواة  ووضعه على أماكن حساسة بجسدي لإجباري على خلع ملابسها  وبمجرد أن رأى  الجناة رئيس المباحث حاولا الهرب.

لكن تمكن الضابط  من القبض عليهما بعد مطاردة استمرت اكثر من ساعة وضبط  التوك توك واقتادهم إلى ديوان مركز شرطة فارسكور لتحرير محضرًا بالواقعة.

وأمام  العميد سعيد شكري مدير ادارة البحث الجنائي  قالت الفتاة إنها حاصلة علي دبلوم فني وكانت فى طريقها مع خطيبها للتنزة في إحدي الكافيهات بالمنطقة واستقلت التوك توك برفقة المتهمين لكنهما اعتديا عليها بالإكراه وحاولا اغتصابها تحت تهديد مطواة واستوليا على سلسلة ذهبية كانت ترتديها  والهاتف المحمول.

وأضافت الفتاة أن المتهمين حاولا إجبارها على خلع ملابسها لكن حضور الضابط انقذها.

وبالعرض على اللواء  مجدي ابو العز مدير أمن  دمياط تبين ان المتهمين  هم "ا.ص.ن"، و"م.ص. ع" و"ص.ف. م"وجميعهم مسجلين خطر فئة أ وسبق اتهامها فى عدة قضايا.

  واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة وقال الأول إن صديقه أشار إليه اثناء سيرهما بالتوك توك ورؤية الفتاة وخطيبها باصطحابها داخله والاعتداء عليها وسرقة الهواتف المحمولة واموالهما فقام  الثاني بمطاردتهما وتمكن من استيقافهما والثالث بإشهار السلاح الابيض وإدخالهما التوكتوك ثم الذهاب بهما إلى مكان مهجور ثم الاعتداء عليهم.

قراءة 2578 مرات

اعلان

Left Block 1

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك