الإثنين, 12 مارس 2018 12:30

قتيل و٢ مصابين من عائلة واحدة في مشاجرة كفر سليم بالسويس ..ننشر التفاصيل

كتبه 
قيم الموضوع
(2 أصوات)
ضحية المشاجرة
ضحية المشاجرة

مجموعة من الشباب استأجرت ملعب كرة قدم من مركز شباب سليم الحي ليتم الاعتداء عليهم  ويقع من بينهم قتيلا ويصاب اشقائه الاثنين  بالإضافة إلى مصاب  آخر.

قبل الحادث بيوم كانت هناك مشادة كلامية على ركن سيارة امام أحد المقاهي بشارع ناصر بين احمد محمد حسن واحمد فؤاد صاحب المقهى وتم تحرير محضر بقسم شرطة الاربعين وتم التصالح فيه .

ولكن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد فقد ترصد صاحب السيارة صاحب المقهى وزملائه عندما كانو بملعب مركز شباب سليم الحي وامطروهم بالبراشوتات ولكن الشباب فرو وراءهم والقت عليهم الحجارة حتى وصلو إلى اليهودية الا ان من هاجمهوهم بالبراشوتات كانت معهم أسلحة نارية وبيضاء ليقع الشاب ابراهيم عبد الحميد مصابا بطلقتين ناريتين أحدهما في ظهره والأخرى بجنبه ولم يكتفون بذلك بل انهالو على راسه ببلطة  فينه  حياته .كما أصيب أيضا شقيقه يوسف بمطواه في كتفه و خدش بقدمه من رصاصة وأصابه شقيقهما الثالث عصام بجواره في كتفه.

وسقط أيضا احمد فؤاد بعد إصابته بخطوات في كتفه أحدثت نزيفا  حادا وجميعهم  يتلقون العلاج بالمستشفى.

قام مدير أمن السويس اللواء محمد جاد بالنزول إلى مستشفى السويس العام الساعه  الثالثة فجرا وظل متنقلا بينها وبين قسم الاربعين حتى صباح اليوم .

وقد القت مباحث مديرية أمن السويس القبض على مقاول ونجله وشخص آخر قاموا بقتل شاب وأصابوا ثلاثة آخرين فى مشاجرة بكفر سليم الحي بحى الأربعين بالسويس.

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا بنشوب معركة داخل منطقة كفر سليم قتل خلالها بطلق نارى "أ.أ" 28 عاما، كما أصيب ثلاثة آخرين بينهم اثنان بطلقات خرطوش.

وأكدت تحريات مباحث مديرية أمن السويس بقيادة اللواء خالد إبرهيم مدير المباحث الجنائية والعميد محمود عيد رئيس مباحث مديرية الأمن أن من قام بقتل الشاب وأصاب ثلاثة آخرين هو مقاول ونجله وشخص آخر.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المقاول "أ.ح" ونجله ومتهم ثالث وضبط السلاح النارى المستخدم فى الجريمة، وتم تحرير محضر بقسم شرطة الأربعين.

قراءة 8283 مرات آخر تعديل على الإثنين, 12 مارس 2018 22:50

اعلان

Left Block 1

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك